موعد مباراة القادسية والهلال في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,السعودية,الدوري السعودي للمحترفين,الهلال,موعد مباراة الهلال اليوم,جدول ترتيب الدوري السعودي,الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2020,موعد مباراة الهلال و القادسية

 

موعد مباراة القادسية والهلال في الدوري السعودي

 

توقيت مباراة الهلال والقادسية القادمة.يستضيف استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) مباراة قوية تجمع بين فريق الهلال وفريق القادسية مساء يوم الإثنين 21 ديسمبر، وضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

يتصدر فريق الهلال جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، ولكن يمر بحاله سيئة بعد الاقصاء من الكأس على يد فريق الفتح، والهزيمة في الدوري من فريق الوحدة بهدفين لهدف.

 

فريق الهلال سيحاول استعادة توازنة من جديد والعودة سريعًا إلى سكة الانتصارات، ويأمل بأن يكون على حساب فريق القادسية في هذا اللقاء الذي سيستعد له بكل قوة لتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك من أجل تعويض ما فاته من نزيف نقاط والبقاء في الصدارة.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق القادسية الصاعد حديثًا إلى المحترفين، يدرك صعوبة المواجهة ولكن سيقاتل من أجل الاستمرار في الأداء المميز وسكة الانتصارات، بعدما نجح في عبور فريق الشباب في كأس الملك، وقبلها في الدوري انتصر على فريق العين بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس.

 

موعد مباراة الهلال ضد القادسية والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة الهلال × القادسية – المسابقة الدوري السعودي – الموعد الإثنين 21 دسيمبر 2020 – الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة KSA Sport 2 HD – معلق المباراة مشاري القرني – الملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

تم اختيارها لك