موعد مباراة السلط وشباب الأردن الدوري الاردني

اختصارات الموضوع
موعد مباراة السلط وشباب الأردن الدوري الاردني،الدوري الاردني للمحترفين,الدوري الاردني,دوري المحترفين الاردني,قناة الأردن الرياضية,نتائج مباريات الدوري الاردني,التلفزيون الأردني بث مباشر,القناة الرياضية الأردنية,شباب الأردن,ترتيب الدوري الاردني,الدوري الاردني اليوم,الدوري الأردني,ترتيب الدوري الأردني,ترتيب جدول الدوري الاردني

 

موعد مباراة السلط وشباب الأردن الدوري الاردني

 

توقيت مباراة شباب الأردن والسلط،يواجه فريق السلط غداً الخميس فريق شباب الأردن في مواجهة تبدو متكافئة وتقام على ستاد عمان الدولي.

 

وفي الجولة السابق خسر فريق السلط أمام فريق الرمثا “1-2” وسيبحث عن استعادة انتصاراته تحسباً لمزيد من التراجع على سلم الترتيب، حيث يستقر سادسا بـ “17 نقطة“.

 

في الجهة المقابلة فإن فريق شباب الأردن الذي تحسنت نتائجه في المباريات الأخيرة، يأمل بتعزيز رصيده النقطي والابتعاد أكثر عن شبح الهبوط، وذلك من خلال الضغط باتجاه الفوز في هذه المباراة.

 

وتعادل فريق شباب الأردن في الجولة الماضية مع فريق الأهلي صاحب المركز الأخير بدون أهداف، ليحل في المركز الثامن برصيد “17 نقطة” متأخراً بفارق الاهداف عن فريقي الصريح والسلط.

 

موعد مباراة شباب الأردن ضد السلط

 

المباراة السلط x شباب الأردن – المسابقة الدوري الأردني للمحترفين – الموعد الخميس 3122020 – الساعة 18:30 بتوقيت الأردن – الملعب ستاد عمان الدولي.

تم اختيارها لك