موعد مباراة التعاون والوحدة الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
التعاون,الدوري السعودي,مشاهدة مباراة التعاون السعودى اليوم,موعد مباراة التعاون السعودى اليوم,السعودية,مشاهدة مباراة النصر والتعاون,توقيت مباراة التعاون السعودى اليوم,موعد مباراة النصر والتعاون,موعد مباراة النصر السعودى اليوم,موعد مباراة النصر والتعاون فى الدورى السعودى,موعد مباراه التعاون والفيصلي في الدوري اليوم,موعد مباراه التعاون والفيصلي في الدوري,موعد ممباراه التعاون والنصر في الدوري,موعد ممباراه النصر والتعاون في الدوري,موعد مباريات الدورى السعودي,موعد مباراة التعاون والفيصلي اليوم

 

موعد مباراة التعاون والوحدة الدوري السعودي

 

توقيت مباراة الوحدة والتعاون،يواجه فريق التعاون نظيره فريق الوحدة، مساء يوم الثلاثاء 24 نوفمبر، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك في إطار فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

وقبل هذه المباراة يتواجد فريق التعاون في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، بينما الوحدة في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

 

ويسعى فريق التعاون في هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز من أجل الهروب من المناطق الخطرة، والتقدم أكثر على جدول الترتيب، ووقف نزيف النقاط والعودة إلى المستوى المميز لينافس بكل قوة لاقتحام المربع الذهبي.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق الوحدة الذي يعاني هذا الموسم، سيقاتل وسيعمل على ترتيب صفوفه من أجل محاولة ضرب المنافس وكسب الرهان، للهروب من الخطر الذي يلتف حول رقبته مبكرًا وعدم المعاناة في الأسابيع القادمة للتقدم إلى الأمان.

 

موعد مباراة الوحدة ضد التعاون والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة التعاون × الوحدة – المسابقة الدوري السعودي – الموعد الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 – الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة KSA Sport 1 HD– معلق المباراة – عبدالله الغامدي – الملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

تم اختيارها لك