موعد مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي في كأس الكونفدرالية

اختصارات الموضوع
مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي اليوم,موعد مباراة النجم الساحلي والمقاولون العرب اليوم,موعد مباراة النجم الساحلي والمقاولون العرب,توقيت مباراة النجم الساحلي والمقاولون العرب,مباراة النجم الساحلي والمقاولون العرب مباشر,مشاهدة مباراة النجم الساحلي والمقاولون العرب,القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي والمقاولون العرب,مباراة المقاولون العرب بث مباشر اليوم,مشاهدة مباراة المقاولون العرب اليوم,مباراة المقاولون العرب اليوم بث مباشر,المقاولون العرب والنجم الساحلي

 

موعد مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي في كأس الكونفدرالية

 

توقيت مباراة المقاولون والنجم الساحلي.يستقبل الملعب الأولمبي بسوسة مباراة هامه تجمع بين فريق المقاولون العرب وفريق النجم الساحلي التونسي، مساء يوم الأربعاء 6 يناير، في إطار منافسات دور الـ 32 من إياب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 

انتهى لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين على استاد المقاولون العرب بالتعادل السلبي ليحتدم الصراع في هذا اللقاء الذي سيحسم بطاقة الصعود.

 

فريق المقاولون العرب الذي نال دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز على فريق البنك الأهلي بهدفين دون رد، سيحاول استغلالها أمام النجم من أجل تقديم مباراة قوية تليق به لخطف الانتصار وبطاقة العبور إلى الدور المقبل لمواصلة المشوار في البطولة الإفريقية بجدارة واستحقاق والعودة إلى الديار مرفوع الرأس.

 

على الجهة الأخرى، يدرك فريق النجم الساحلي صعوبة الخصم، ولكن يمر بمعنويات منخفضة بعد الخسارة في الجولة الماضية بالدوري أمام فريق الترجي بهدفين دون رد، ويسعى لتضميد جراحه أمام المقاولون.

 

فريق النجم الساحلي على أرضة سيحاول بكل ثقله لتقديم مباراة تليق به يبحث من خلالها عن الفوز من أجل حسم بطاقة العبور إلى الدور المقبل بنجاح وعدم السماح لفريق المقاولون بالعودة إلى دياره بهذه البطاقة ولدغه في معقله.

 

موعد مباراة النجم الساحلي ضد المقاولون العرب والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة المقاولون العرب × النجم الساحلي – المسابقة كأس الكونفدرالية – الموعد الأربعاء 6 يناير 2021 – الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر – القناة الناقلة أون تايم سبورت 1 – معلق المباراة لم يحدد بعد – الملعب الملعب الأولمبي بسوسة.

تم اختيارها لك