موعد مباراة ارسنال وشيفيلد يونايتد

اختصارات الموضوع
موعد مباراة ارسنال وشيفيلد يونايتد

موعد مباراة ارسنال وشيفيلد يونايتد

يستقبل فريق آرسنال نظيره فريق شيفيلد يونايتد على إستاد الإمارات، مساء يوم الأحد 4 أكتوبر، وذلك لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


ويتواجد فريق آرسنال في المركز الخامس برصيد 6 نقاط، بينما فريق شيفيلد يونايتد يحتل في المركز التاسع عشر بلا أي رصيد من النقاط.


ويدخل فريق آرسنال المواجهة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على فريق ليفربول في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية وأخرجه منها، على الرغم من سقوط فريق ارسنال ضد فريق ليفربول في الجولة الماضية بثلاثية لهدف، ولكن هذا الفوز سيدفع الفريق للظهور بشكل قوي.


فريق ارسنال سيركز من الأن فصاعدًا في المباريات المقبلة من المسابقة، وسيحاول تحقيق الفوز في هذا اللقاء والعودة إلى سكة الانتصارات في الدوري، من أجل مواصلة المشوار الطويل والتواجد بين الكبار.


بينما فريق شيفيلد يونايتد فهو يعاني منذ البدايات، وهذا سوف يهدد مستقبله في البقاء بالمسابقة، لذا عليه الإسراع في تصحيح المسار من أجل العودة إلى الانتصارات والهروب من القاع.

موعد مباراة فريق آرسنال ضد فريق شيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

المباراة آرسنال × شيفيلد يونايتد – المسابقة الدوري الإنجليزي – الموعد الأحد 4 أكتوبر 2020 – الساعة 14:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة beIN Sport HD 2 – معلق المباراة محمد بركات – الملعب إستاد الإمارات

تم اختيارها لك