موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو

اختصارات الموضوع
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف,موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو,اتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو,ملخص مباراة اتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو,بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد و لوكو موتيف موسكو,موعد مباراة اتلتيكو مدريد اليوم,موعد مباراة اتلتيكو مدريد القادمة,موعد مباراة اتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو القادمة,مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو اليوم,لوكوموتيف موسكو,مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد ولوكوموتيف موسكو,مباراة اتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو

 موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو

توقيت مباراة لوكوموتيف موسكو واتلتيكو مدري القادمة،يلتقي فريق أتلتيكو مدريد نظيره فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، مساء يوم الأربعاء 25 نوفمبر، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وقبل هذه المباراة يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل فريق لوكوموتيف موسكو المركز الثالث برصيد نقطتين.

 

يستعد فريق أتلتيكو مدريد لهذه المباراة بقوة وتركيز عالي، من أجل تحقيق الفوز والعمل بقوة لتأمين نفسه في الوصافة للتأهل إلى الدور المقبل، وعدم الدخول في حسابات معقدة مع منافسيه.

 

بينما يدخل فريق لوكوموتيف موسكو الروسي يأمل إلى تحقيق الانتصار من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب واحتلال المركز الثاني واحداث مفاجأة تقلب الموازين، لذا سيقاتل في هذا اللقاء لتحقيق ذلك.

 

موعد مباراة لوكوموتيف موسكو ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة اتلتيكو مدريد × لوكوموتيف موسكوالمسابقة دوري أبطال أوروبا الموعد الأربعاء 25 نوفمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 3 – معلق المباراة خليل البلوشي – الملعب ملعب واندا ميتروبوليتانو.

تم اختيارها لك