موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

اختصارات الموضوع
مباراة برشلونة وريال بيتيس,موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس,برشلونة وريال بيتيس,مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر,برشلونة,مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس,مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر,مباراة برشلونة اليوم,موعد مباراة برشلونة اليوم,توقيت مباراة برشلونة وريال بيتيس,توقيت مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم,القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس,القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

 

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

 

توقيت مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني،يلتقي فريق برشلونة نظيره فريق ريال بيتيس، مساء يوم السبت 7 نوفمبر، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

يحتل فريق ريال بيتيس في جدول الترتيب المركز السابع برصيد 12 نقطة، بينما يحتل فريق برشلونة يحتل المركز الثاني عشر على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط مع بقاء له مباراتين مؤجلات.

 

يدخل الفريق الاندلسي الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم اللقاء بكل قوة ويعلم صعوبة الخصم، ولكن سيقاتل في هذه المباراة من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.

 

في الجهة المقابلة، تعادل فريق برشلونة أمام فريق ديبرتيفو ألافيس في الدوري بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، وقبلها تلقى الهزيمة من فريق ريال مدريد بثلاثية لهدف، وهذا يهدد البرشا اذ لم يحسن الأداء في المسابقة المحلية.

 

فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات يقدم مستوى مغاير وقوي، حيث حقق 3 انتصارات وظهر بصورة مميز، ويريد بأن يعود من جديد ويجسد الأداء المميز في هذا اللقاء من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى المسار الصحيح والتقدم أكثر على جدول الترتيب.

 

موعد مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة برشلونة × ريال بيتيسالمسابقة الدوري الإسباني الموعد السبت 7 نوفمبر 2020 – الساعة 18:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 3 معلق المباراة علي محمد علي – الملعب ملعب الكامب نو.

تم اختيارها لك