موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

اختصارات الموضوع
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد,مباراة برشلونة وريال مدريد,برشلونة وريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة,موعد مباراة برشلونة القادمة,ريال مدريد,ريال مدريد وبرشلونة,موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة,مباراة ريال مدريد وبرشلونة,موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة,برشلونة,موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة,ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد,موعد مباراة الكلاسيكو,موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم,موعد مباراة ريال مدريد القادمة,موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونه

 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

 

يحتضن ملعب الكامب نو، مباراة كلاسيكو العالم الذي يجمع بين العملاقين فريق برشلونة وفريق ريال مدريد، مساء يوم السبت 24 أكتوبر، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وتفوق فريق ريال مدريد في تاريخ مواجهات كلاسيكو الدوري الإسباني حيث تواجه الفريقين في 180 مباراة، حقق فريق ريال مدريد الفوز في 73 مباراة، بينما فريق برشلونة انتصر في 72 لقاء، فيما حسم التعادل بينهم 35 مرة بين القطبين.

 

ويدخل فريق ريال مدريد المواجهة وهو يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله لوقت لاحق.

 

وقبل لقاء الكلاسيكو تقلى فريق ريال مدريد هزيمتين متتاليتين الأول في الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام فريق قادش بهدف دون رد، والثاني بدور الأبطال على ملعب فريق ريال مدريد أمام فريق شاختار دونيتسك بثلاثية لهدفين، وهذا يوحي بأن فريق ريال مدريد غير مستقر فنيا.

 

ويستعد فريق ريال مدريد للكلاسيكو بكل قوة، وسيحاول نسيان الإخفاقات الماضية والتركيز حاليًا في المباراة التي يعتبرها مهمة وخاصة بالنسبة له، من أجل تحقيق الانتصار والعودة من خارج الديار مرفوع الراس وبالنقاط الثلاث، ويبقى متفوقًا على فريق برشلونة في تاريخ مواجهات الفريقين.

 

في المقابل، يحتل فريق برشلونة المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، مع بقاء له لقاءين مؤجلات سيتم تحديدهما في وقت لاحق.

 

فريق برشلونة في أخر مباراتين خاضهما قبل موقعة الكلاسيكو تمكن من الهزيمة على خطى فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني من فريق خيتافي بهدف دون رد، ولكن بدوري الأبطال نجح في اكتساح فريق فرينكفاروزي المجري بخماسية لهدف وحيد.

 

كتيبة مدرب فريق برشلونة كومان معنوياها أفضل من الخصم، رغم الهزيمة في الدوري ولكن تقدم مستوى مميز وقوي، لذا سيقاتل الفريق على ملعبه بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الـ 3 نقاط، وعدم السماح لفريق ريال مدريد بالخروج من كتلونيا بالانتصار.

 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة برشلونة × ريال مدريد – المسابقة الدوري الإسباني – الموعد السبت 24 أكتوبر 2020 – الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 1 – معلق المباراة حفيظ دراجة -الملعب ملعب الكامب نو

تم اختيارها لك