موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في كأس السوبر الإسباني

اختصارات الموضوع
برشلونة وريال سوسيداد,مباراة برشلونة وريال سوسيداد,كأس السوبر الاسباني,برشلونة,ملخص برشلونة وريال سوسيداد,مباريات كأس السوبر الإسباني 2021,موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد,موعد مباراة برشلونة القادمة,#مباراة السوبر الاسباني برشلونة وسوسيداد,ملخص مباراة برشلونة وريال سوسيداد,السوبر الاسباني,مباراة برشلونة في الدوري الاسباني,مباراة برشلونة في الدوري الاسباني اليوم,برشلونة ضد ريال سوسيداد

 

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

 

توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد القادمة.يحتضن ملعب نويفو أركانخيل مباراة قوية تجمع بين فريق برشلونة وفريق ريال سوسيداد، مساء يوم الأربعاء 13 يناير، وذلك لحساب منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

 

خرج فريق برشلونة في الموسم الماضي من نصف النهائي أي هذا الدور على يد فريق أتليتكو مدريد بعد الخسارة بثلاثية لهدفين.

 

يدخل فريق برشلونة هذا الموسم بطولة السوبر بطموح جديد وشكل مغاير، حيث يقدم أفضل مستوياته منذ أسابيع بعدما عاد إلى الأداء المعهود منه، فهل يستمر في ذلك، ولكن هو مطالب بالاستمرار والتركيز من أجل مواصلة المشوار والوصول إلى النهائي لعدم تكرار سيناريو الموسم المنصرم.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق ريال سوسيداد يستعد لهذه الموقعة بتركيز عالي، حيث سيعمل على معالجة الأخطاء التي وقع بها في مباراة الدوري بعد الهزيمة من إشبيلية بثلاثية لهدفين، لعدم تكراراها مرة أخرى أمام خصم قوي.

 

فريق ريال سوسيداد الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم، يرغب في تصحيح المسار وتضميد الجراح، من خلال تقديم مباراة قوية يخرج منها بتحقيق الانتصار للوصول إلى الدور النهائي وإقصاء البرشا من هذا الدور للموسم الثاني.

 

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة برشلونة × ريال سوسيداد – المسابقة كأس السوبر الإسباني – الموعد الأربعاء 13 12021 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة KSA Sports 1 HD – معلق المباراة (عيسى الحربين – حماد العنزي) – الملعب ملعب نويفو أركانخيل.

تم اختيارها لك