موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ

اختصارات الموضوع
موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ,موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج,مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ اليوم,بايرن ميونخ,موعد مباراة بايرن ميونخ في دوري ابطال اوربا,موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة في دوري الأبطال,موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة,مواعيد مباريات بايرن ميونخ في دوري الأبطال,موعد مباراة بايرن ميونيخ وريد بول سالزبورغ,موعد مباراة بايرن ميونيخ اليوم,مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريد بول سالزبورغ

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ

 

توقيت مباراة وريد بول سالزبورغ وبايرن ميونخ القادمة،يستقبل ملعب أليانز أرينا، مباراة هامه تجمع بين فريق بايرن ميونخ ونظيره فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، مساء يوم الأربعاء 25 نوفمبر، في إطار منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

نجح فريق بايرن ميونخ من تحقيق الانتصار على الخصم في مرحلة الذهاب بالجولة الماضية بسداسية لهدفين خارج الديار ليتربع على الصدارة برصيد 9 نقاط.

 

فريق بايرن ميونخ بطل دوري الابطال للموسم المنصرم حتى الأن حصد جميع البطولات الأوروبية، سواء الأبطال وكأس السوبر الأوروبي، وهذا يدل على قوته ولا يزال يواصل الأداء القوي والمميز ولا يرحم الخصوم.

 

الفريق البافاري هدفه كالعادة تحقيق الفوز لمواصلة نغمة الانتصارات، وحسم الأمور مبكرًا والتأهل إلى الدور المقبل من أجل الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.

 

في الجهة المقابلة فريق ريد بول سالزبورغ يتواجد في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، ويعاني الأمرين ويدرك صعوبة هذه المواجهة ووضعه المتأزم في البطولة.

 

فريق ريد بول سالزبورغ فرصته لازالت قائمة من أجل المنافسة على البطاقة الثانية التي تؤهل إلى دور الـ 16، وسيواجه صعوبة كبيرة نظرًا لتزعزع مستواه ومواجهة منافسين أقوياء، ولكن أمامه فرصة واحدة وهي المنافسة للتأهل إلى الدوري الأوروبي وهذا يحتاج انهاء دور المجموعات بالمركز الثالث.

 

موعد مباراة ريد بول سالزبورغ ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة بايرن ميونخ × ريد بول سالزبورغ – المسابقة دوري أبطال أوروبا – الموعدالأربعاء 25 نوفمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 5 – معلق المباراة علي محمد علي – الملعب ملعب أليانز أرينا.

تم اختيارها لك