موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي

اختصارات الموضوع
موعد مباراة يوفنتوس القادمة,موعد مباراة يوفنتوس اليوم,يوفنتوس,موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا,مباراة يوفنتوس وبولونيا,مباراة يوفنتوس,موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم,يوفنتوس وبولونيا,مواعيد مباريات يوفنتوس,مباراة يوفنتوس اليوم,توقيت مباراة يوفنتوس وبولونيا,موعد مباراة يوفنتوس وميلان,القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم,موعد مباراة يوفنتوس و بولونيا,مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم,مباراة يوفنتوس القادمة,ملخص مباراة يوفنتوس,ملخص مباراة يوفنتوس وبولونيا,مباراة يوفنتوس و بولونيا

 

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي

 

توقيت مباراة بولونيا ويوفنتوس القادمة.يستضيف ملعب أليانز ستاديوم مباراة تجمع بين فريق يوفنتوس وفريق بولونيا، مساء يوم الأحد 24 يناير، وذلك لحساب منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

يتواجد فريق يوفنتوس في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد فريق بولونيا في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

 

يبحث فريق يوفنتوس الذي تعثر في الجولة الماضية أمام فريق إنتر ميلان عقب تفوق عليه بهدفين دون رد، عن تعويض الخسارة من أجل العودة إلى سكة الانتصارات والاستمرار في الضغط أكثر على المتصدر فريق ميلان والوصيف، على أمل بأن يخطف النقاط الثلاث من هذه المباراة ويواصل التعمق أكثر بالمربع الذهبي.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق بولونيا يطمح في تقديم مباراة قوية تليق به، فهو يدرك صعوبة الخصم ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث من أنياب اليوفي ليضاعف أوجاعه ويتقدم على جدول الترتيب.

 

موعد مباراة بولونيا ضد يوفنتوس والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة يوفنتوس × بولونيا – المسابقة الدوري الإيطالي – الموعد الأحد 24 1 2021 – الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sports HD 4 – معلق المباراة علي محمد علي – الملعب ملعب أليانز ستاديوم.

تم اختيارها لك