موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الإنجليزي

اختصارات الموضوع
مانشستر يونايتد,موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة,مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال,موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم,موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال,مواعيد مباريات مانشستر يونايتد,موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة,مباراة مانشستر يونايتد ضد آرسنال,مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد,مباراة مانشستر يونايتد اليوم,مباراة مانشستر يونايتد وارسنال,موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم,مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر,موعد مباراة مانشستر سيتي في دوري ابطال اوربا

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الإنجليزي

 

توقيت مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد.يحتضن إستاد الإمارات مباراة قوية تجمع بين فريق مانشستر يونايتد وفريق آرسنال، مساء يوم السبت 30 يناير، في إطار فعاليات الأسبوع الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجيزي لكرة القدم.

 

يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء وهو يبحث عن تعويض الخسارة الماضية التي تلقاها على يد فريق شيفيلد يونايتد بهدفين لهدف، ليسمح لفريق مانشستر سيتي التربع على الصدارة برصيد 41 نقطة، وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

 

فريق مانشستر يونايتد الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم، سيستعد لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي، وسيحاول نسيان الهزيمة الماضية للتركيز في هذه المباراة القوية التي يسعى من خلالها اليونايتد لتحقيق الانتصار للعودة إلى الصدارة من جديد على أمل بأن يسقط السيتي بنفس الجولة.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق آرسنال يتواجد في المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، عقب الفوز على فريق ساوثهامبتون بثلاثية لهدف في الجولة الماضية.

 

يستعد فريق ارسنال لهذا اللقاء بمعنويات مرتفعة وتركيز عالي، لتحقيق الانتصار ومواصلة المشوار للتقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف للاقتراب من المربع الذهبي.

 

موعد مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد والقنواتن الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة مانشستر يونايتد × آرسنال – المسابقة الدوري الإنجليزي – الموعد السبت 30 1 2021 – الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sports HD 1– معلق المباراة حفيظ دراجي – الملعب إستاد الإمارات.

تم اختيارها لك