موعد مباراة ميلان وتورينو في كأس إيطاليا

اختصارات الموضوع
كأس إيطاليا,ميلان,مباراة ميلان وتورينو,موعد مباراة ميلان وتورينو,موعد مباراة ميلان القادمة,موعد مباراة ميلان في كأس ايطاليا,مباراة ميلان وتورينو مباشر,موعد مباراة ميلان اليوم,مباراة ميلان وتورينو بث مباشر,مباراة,ميلان وتورينو في كأس ايطاليا,ميلان وتورينو بث مباشر,موعد مباراة ميلان وتورينو القادمة,موعد مباراة ميلان و تورينو اليوم

 

موعد مباراة ميلان وتورينو في كأس إيطاليا

 

توقيت مباراة ميلان وتورينو.يستضيف ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة هامه تجمع بين فريق ميلان وفريق تورينو، مساء يوم الثلاثاء 12 يناير، وذلك لحساب منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

 

يعود اللقاء مجددًا بين الفريقين، حيث تقابلا في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي وحقق فريق ميلان الفوز عليه بثنائية دون رد، ليضمد جراحه بعد الهزيمة من فريق يوفنتوس.

 

فريق ميلان الفريق الذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم أسوى عن الموسم الماضي، يدخل اللقاء ويعلم أهميته واختلافه عن بطولة الدوري لاسيما انه لا يقبل القسمة على إثنين، لذا سيقاتل بشراسة فيه من أجل تحقيق الانتصار والعبور إلى الدور المقبل، في محاولة للوصول إلى الأدوار المتقدمة.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق تورينو الذي خسر من الخصم في الدوري، سيتسعد لهذا اللقاء بشكل أخر حيث سيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها ويعمل على دراسة الخصم بعمق من أجل دخول الاختبار بأداء مميز.

 

يأمل فريق تورينو بأن يثأر من الخصم ويحقق عليه الانتصار وتعويض الخسارة الماضية منه، للوصول إلى دور ربع النهائي من المسابقة ومواصلة المشوار.

 

موعد مباراة تورينو ضد ميلان والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة ميلان × تورينو – المسابقة كأس إيطاليا – الموعد الثلاثاء 12 1 2021 – الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 4 – معلق المباراة لم يحدد بعد – الملعب ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

تم اختيارها لك