موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيم أولمبيك في الدوري الفرنسي

اختصارات الموضوع
موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة,باريس سان جيرمان,موعد مباراة باريس سان جيرمان,موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم,موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيم أولمبيك اليوم,موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيم اولمبيك,مباراة باريس سان جيرمان القادمة,بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان,باريس سان جيرمان اليوم,توقيت مباراة باريس سان جيرمان ونيم أولمبيك القادمة,مباراة باريس سان جيرمان ونيم اولمبيك,توقيت مباراة باريس سان جيرمان ونيم اولمبيك,مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيم اولمبيك

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيم أولمبيك في الدوري الفرنسي

 

توقيت مباراة سان جيرمان ونيم اولمبيك القادمة.يخوض فريق باريس سان جيرمان مباراة هامه تجمعه بنظيره فريق نيم أولمبيك مساء يوم الأربعاء 3 فبراير، على ملعب بارك دي برانس، وذلك لحساب منافسات المرحلة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

يتطلع فريق باريس سان جيرمان الذي تقلى ضربة موجعة عقب الهزيمة المفاجأة في الجولة الماضية من فريق لوريان بثلاثية لهدفين إلى تصحيح المسار لتضميد جراحه الذي تعرض لها.

 

يتواجد فريق باريس سان جيرمان بطل الموسم المنصرم في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، وتعتبر هذه الهزيمة الأولى للمدير الفني الجديد بوكوتينيو والخامسة للفريق، لذا سيحاول القتال بشراسة داخل المستطيل الأخضر لخطف النقاط الثلاث والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح.

 

بينما يتواجد فريق نيم أولمبيك في المركز الـ 20 والأخير على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة متساويًا مع ديجون بنفس الرصيد، بعد السقوط في فخ الهزيمة من فريق أنجيه بثلاثية لهدف في الجولة الماضية.

 

موعد مباراة نيم أولمبيك ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة باريس سان جيرمان × نيم أولمبيك – المسابقة الدوري الفرنسي – الموعد الأربعاء 3 2 2021 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sports HD 6 – معلق المباراة جواد بدة – الملعب ملعب بارك دي برانس.

تم اختيارها لك