موعد مباراة بارما ويوفنتوس

اختصارات الموضوع
موعد مباراة يوفنتوس اليوم,موعد مباراة يوفنتوس القادمة,مباراة يوفنتوس وبارما,مباراة يوفنتوس اليوم,يوفنتوس,مباراة يوفنتوس ضد بارما,مباراة,يوفنتوس وبارما,ملخص مباراة يوفنتوس وبارما,اهداف مباراة يوفنتوس وبارما,يوفنتوس ضد بارما,موعد مباراة يوفنتوس و بارما,موعد مباراة يوفنتوس وبارما,بارما,موعد مباراة يوفنتوس وبارما اليوم,موعد مباراه يوفنتوس وبارما,مباراة بارما ويوفنتوس بث مباشر,يوفنتوس و بارما,مباراة بارما ضد يوفنتوس,مباراة يوفنتوس و بارما

 

موعد مباراة بارما ويوفنتوس

 

توقيت مباراة يوفنتوس وبارما.يستقبل ملعب اينيو تارديني، مباراة هامه تجمع بين فريق يوفنتوس وفريق بارما، مساء يوم السبت 19 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

يتواجد فريق يوفنتوس في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد فريق بارما في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

 

يبحث فريق يوفنتوس عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب ونسيان التعادل الماضي أمام فريق أتالانتا، من أجل تجميع نقاط أكثر تقرب الفريق من الصدارة للدفاع عن لقبهم للموسم الثاني على التوالي.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق بارما تعثر بالتعادل أمام فريق كالياري مما فقط نقطتين، وهذا سيعطي الفريق دافع من أجل القتال لتعويض الإخفاق الماضي لتحقيق الفوز والتقدم التدريجي نحو المناطق الأمنة وعدم الرجوع إلى الخلف.

موعد مباراة يوفنتوس ضد بارما والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة يوفنتوس × بارما – المسابقة الدوري الإيطالي – الموعد السبت 19 دسيمبر 2020 – الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 4 – معلق المباراة سوار الذهب –الملعب ملعب اينيو تارديني.

تم اختيارها لك