موعد مباراة بيراميدز ووادي دجلة في الدوري المصري

اختصارات الموضوع
الدوري المصري,موعد مباريات الدوري المصري,جدول مواعيد مباريات الدوري المصري,بيراميدز ووادي دجلة,هدافي الدوري المصري,ترتيب الدوري المصري,بيراميدز,موعد مباراة بيراميدز ووادى دجلة,الدوري المصري الممتاز,الدورى المصرى,مباراه بيراميدز ووادى دجله

 

موعد مباراة بيراميدز ووادي دجلة في الدوري المصري

 

توقيت مباراة وادي دجلة وبيراميدز.يخوض فريق بيراميدز مباراة قوية تجمعه بنظيره فريق وادي دجلة، على أرضية استاد الدفاع الجوي مساء يوم الاثنين 11 يناير، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وقبل هذه المواجهة يحتل فريق بيراميدز المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، جمعها من 2 فوز ومثلهما تعادل وهزيمة وحيدة ، يتواجد فريق وادي دجلة في المركز الرابع عشر من جدول الترتيب برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وحيد و2 تعادل ومثلهما هزيمة.

 

يدخل فريق بيراميدز هذه المواجهة بكل قوة وتركيز ليتمكن من استعاده توازنه، وذلك بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام فريق البنك الأهلي، لذا سيحاول العمل جاهداً لخطف النقاط الثلاثة من أنياب الخصم للتقدم الى المربع الذهبي.

 

في الجهة المقابلة يسعى فريق وادي دجلة من لملمة جراحة وتعويض ما فاته، بعد تلقيه الهزيمة في الجولة الماضية أمام إنبي بهدفين لهدف، لذا فهو يطمح في هذه المعركة أن يخرج كل ما لديه من أجل كسب الرهان والعودة تدريجياً الى المناطق الأمنة.

 

موعد مباراة وادي دجلة ضد بيراميدز والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة بيراميدز × وادي دجلة – المسابقة الدوري المصري – الموعد الإثنين 11 يناير 2021 –
الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مصر – القناة الناقلة أون تايم سبورت 1 – معلق المباراة لم يحدد بعد – الملعب استاد الدفاع الجوي.

تم اختيارها لك