موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

اختصارات الموضوع
ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد القادمة,مباراة ريال مدريد القادمة,مباراة ريال مدريد,مباراة ريال مدريد اليوم,ريال مدريد اليوم,موعد مباراة ريال مدريد اليوم,ريال مدريد مباشر,موعد مباراة ريال مدريد,ريال مدريد واتلتيكو مدريد,مواعيد مباريات ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد,موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد,صفقات ريال مدريد,ملخص ريال مدريد,الريال مدريد,مباراة ريال مدريد مباشر,مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد,ملخص مباراة ريال مدريد

 

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

 

يستقبل ملعب واندا ميتروبوليتانو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين tvdr ريال مدريد وtvdr أتلتيكو مدريد، مساء يوم الأحد 7 مارس، في إطار منافسات الأسبوع الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

يدخل أتلتيكو مدريد المواجهة وهو متصدر جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، عقب الفوز على فريق فياريال بثنائية نظيفة في الجولة الماضية مع بقاء له مباراة مؤجله. وعلى الجهة الأخرى، يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث ويرغب في فض الشراكة بينه وبين البرسا من أجل الضغط أكثر على المتصدر، للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة ريال مدريد × أتلتيكو مدريد – المسابقة الدوري الإسباني – الموعد الأحد 7 3 2021 – الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sports HD 1 – معلق المباراة رؤوف خليف– الملعب ملعب واندا ميتروبوليتانو.

 

اتلتيكو مدريد الفريق الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم، ولكن دخل بكبوة قصيرة ومن ثم استفاق سريعًا منها وعاد إلى سكة الانتصارات من جديد للبقاء في الصدارة وعدم التخلي عنها لأي أحد.

 

كتيبة المدرب سيميوني تعلم فارق النقاط بينه وبين الوصيف برشلونة وريال مدريد الثالث بنفس الرصيد 53 نقطة، وهذا يعطي الفريق تحذير شديد اللهجة بفقدانه الصدارة إذ تراخى قليلاً، لذا سيقاتل في هذه المواجهة من أجل اقتناص النقاط الثلاث والاستمرار في الطريق الصحيح.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق ريال مدريد يقدم مستوى مميز هذا الموسم، حيث قلص الفارق بينه وبين المتصدر إلى 5 نقاط، ويرغب في الاقتراب منه أكثر، لذا سيستعد لهذه المعركة بكل قوة لتحقيق الفوز والاستمرار في حمله الضغط على الخصم لعدم تجريده من اللقب ويحاول القتال الفاع عنه للموسم الثاني على التوالي.

تم اختيارها لك