موعد مباراة شاختار دونيتسك وريال مدريد

اختصارات الموضوع
مباراة ريال مدريد,شاختار دونيتسك,مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك,ريال مدريد,مباراة ريال مدريد و شاختار,مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك,موعد مباراة ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد القادمة,ريال مدريد اليوم,ريال مدريد و شاختار,مباراة ريال مدريد القادمة,ريال مدريد وشاختار,مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك,مباراة ريال مدريد ضد شاختار,مشاهدة مباراة ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

 

موعد مباراة شاختار دونيتسك وريال مدريد

 

توقيت مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك،يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء يوم الثلاثاء 1 ديسمبر، على ملعب دونباس اريناـ في إطار فعاليات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وقبل هذه المباراة يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق شاختار دونيتسك المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

على الصعيد المحلي تلقى فريق ريال مدريد هزيمة من فريق ديبورتيفو ألافيس بثنائية لهدف، في الجولة الماضية من الدوري الاسباني ليواصل نتائجه الهزيلة بالمسابقة، ولكن في الأوروبي تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الانتصار على فريق إنتر ميلان بهدفين دون رد ليرفع من معنوياته.

 

فريق ريال مدريد يقدم مستوى مغاير في دوري الأبطال، ولكن عليه الحذر من لدغات فريق شاختار، لذا سيدخل هذا اللقاء بتركيز عالي من أجل تعويض ما فاته من نتائج هزيلة في الدوري ومحاولة تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق شاختار يقدم مستوى مقبول في البطولة الأوروبية، ولكن ليس المعهود عليه من قبل جمهوره، فسيحاول أن يعود من جديد إلى مسلسل الانتصارات ويكرر الفوز على الريال كما حصل في مباراة الذهاب التي تفوق على الخصم بثلاثية لهدفين.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة ريال مدريد × شاختار دونيتسك – المسابقة دوري أبطال أوروبا – الموعد الثلاثاء 1 دسيمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 1– معلق المباراة رؤوف خليف – الملعب ملعب دونباس ارينا.

تم اختيارها لك