موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

اختصارات الموضوع
شيفيلد يونايتد,مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد,ليفربول وشيفيلد يونايتد,مباراة توتنهام و شيفيلد يونايتد,مباراة توتنهام ضد شيفيلد يونايتد,مباراة شيفيلد يونايتد ضد توتنهام

 

موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

توقيت مباراة توانهام وشيفيلد يونايتد القادمة.يواجه فريق توتنهام نظيره فريق شيفيلد يونايتد مساء يوم الأحد 17 يناير، على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مستبقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

يتواجد فريق توتنهام في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد المركز الـ 20 والأخير برصيد 5 نقاط.

 

لا يزال فريق توتنهام يواصل نزيف النقاط، حيث تعادل في الجولة الماضية مع فريق فولهام بهدف لكل منهما، مما أفقد الفريق بريقه في المنافسة بقوة على اللقب، فهو سيعمل سريعًا لمعالجة الأخطاء التي وقع بها لتصحيحها والعودة إلى المسار الصحيح، ويأمل بأن تكون العودة في هذا اللقاء أمام خصم ضعيف ويعاني الأمرين لابد من استغلال هذا الشيء لتحقيق الفوز.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق شيفيلد يونايتد يتذيل جدول الترتيب ويعاني الويلات، فهو أصبح مستقبله مجهول، ولكن عليه سريعًا إذ أارد النهوض العودة إلى نغمة الانتصارات بأي طريقة للهروب من شبح الهبوط.

 

موعد مباراة شيفيلد يونايتد ضد توتنهام والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة توتنهام × شيفيلد يونايتد – المسابقة الدوري الإنجليزي – الموعد الأحد 17 1 2021 – الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 2 – معلق المباراة لم يحدد بعد – الملعب ملعب برامول لين.

تم اختيارها لك