موعد مباراة توتنهام وستوك سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

اختصارات الموضوع
موعد مباراة توتنهام وستوك سيتي,توتنهام,ترتيب مجموعات كاس الرابطة الانجليزية,كاس الرابطة الانجليزية,كاس الرابطة الانجليزية 2020 2020,مباراة توتنهام,ستوك سيتي

 

موعد مباراة توتنهام وستوك سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

 

توقيت مباراة توتنهام وستوك سيتي القادمة.يواجه فريق توتنهام نظيره فريق ستوك سيتي مساء يوم الأربعاء 23 ديسمبر، على أرضية إستاد بريطانيا، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم.

 

تمكن فريق توتنهام من الوصول إلى هذا الدور بعدما عبر عقبة نظيره فريق تشيلسي بركلات الترجيح 5/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما.

 

فريق توتنهام تراجع مستواه في أخر جولتين من مسابقة الدوري فوقع في فخ الهزيمة أمام فريق ليفربول وأخرها كان من فريق ليستر سيتي مما فقد الصدارة فمعنوياته منخفضة قليلاً، ولكن طوى صفحة الدوري وسيصب تركيزه في الكأس في هذا اللقاء المهم، فهو سيدخله بكل قوة لتحقيق الفوز والعبور إلى الدور المقبل لمواصلة مشواره أملاً بأن يصل إلى المباراة النهائية.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق، ستوك سيتي سيدخل اللقاء ويدرك صعوبة الخصم، ولكن سيبذل قصارى جهده من أجل تقديم مباراة مميزة تليق به أمام السبيرز الجريح، حيث يطمح ستوك إلى محاولة لدغ الخصم واحداث مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز عليه وإقصائه من البطولة، ليزيد من أوجاء كتيبة جورزية مورينيو.

 

موعد مباراة ستوك سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة توتنهام × ستوك سيتي – المسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية – الموعدالأربعاء 23 دسيمبر 2020 – الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلةBeIN Sport HD 2 – معلق المباراة خليل البلوشي – الملعب إستاد بريطانيا.

تم اختيارها لك