موعد مباراة تونس وتنزانيا تصفيات أمم إفريقيا

اختصارات الموضوع
تصفيات امم افريقيا,موعد مباراة تونس وتنزانيا,تصفيات كأس أمم افريقيا,موعد مباراة تونس و تنزانيااليوم,مباراة تونس وتنزانيا,توقيت مباراة تونس وتنزانيا,توقيت مباراة تونس وتنزانيا اليوم,مباراة تونس اليوم

 

موعد مباراة تونس وتنزانيا تصفيات أمم إفريقيا

 

توقيت مباراة تونس في تصفيات أمم افريقيا،يستقبل الملعب البلدي برادس، مباراة هامه تجمع بين منتخب تونس ونظيره منتخب تنزانيا، مساء يوم الجمعة 13 نوفمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة بدور المجموعات في تصفيات أمم إفريقيا لكرة القدم.

 

يتصدر منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

المنتخب التونسي الذي يسير بخطى ثابتة في التصفيات الافريقية، يرغب بأن يدخل هذا اللقاء بتركيز عالي واستعداد قوي من أجل مواصلة مسلسل الانتصارات والوصول إلى النقطة التاسعة على جدول الترتيب، ليضمن التأهل على كأس أمم إفريقيا 2021م.

 

في الجهة المقابلة يدخل منتخب تنزانيا وهو يدرك صعوبة المواجهة، ولكن أمامه هدف جديد وهو القتال بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار أو الخروج بنتيجة ايجابية يضمن من خلالها مواصلة المنافسة للتأهل إلى كأس الأمم.

 

موعد مباراة تنزانيا ضد تونس والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة تونس × تنزانيا – المسابقة تصفيات أمم إفريقيا – الموعد الجمعة 13 نوفمبر 2020 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلةBeIN Sport HD 7 – معلق المباراة رؤوف خليف – الملعب الملعب البلدي برادس.

تم اختيارها لك