تحميل لعبة Idle Supernatural School اخر اصدار للهاتف والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Idle Supernatural School اخر اصدار للهاتف والكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Idle Supernatural School اخر اصدار للهاتف والكمبيوتر مجانا

Idle Supernatural School : قم بتنزيل و تحميل لعبة Idle Supernatural School للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل لعبة Idle Supernatural School التحديث الاخير.


Idle Supernatural School

اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا وسهلا بكم ,Idle Supernatural School MOD APK هي لعبة محاكاة شهير لنظام Android. أحدث إصدار 2.1.4 متاح حاليًا للتنزيل. تم تصميمه وتطويره بواسطة APKMODY. قم بتنزيل Idle Supernatural School MOD APK واستمتع بالميزات النهائية لأجهزة Android و iOS والكمبيوتر الشخصي.

 

تم إنشاء لعبة الألغاز Idle Supernatural School Mod Apk بواسطة Longgames. من أجل تجميع مجموعة قوية من الأبطال الخارقين ، فإنه يضعك مسؤولاً عن أكاديمية خارقة للطبيعة. لضمان نجاح الفريق ، تقع على عاتقك مسؤولية إجراء البحوث واكتساب قدرات جديدة.

 

على الخريطة الأساسية المعقدة للعبة ، يمكنك إنشاء العديد من المرافق وترقيتها لمدرستك. تعتبر مرافق التدريب وبيوت الشباب ومختبرات الأبحاث بنية تحتية مهمة. يمكن أن تصبح الشخصيات متاحة بشكل تدريجي لفريقك.

تحميل لعبة Idle Supernatural School اخر اصدار للهاتف والكمبيوتر مجانا

ما هي لعبة Idle Supernatural School؟

Idle Supernatural School هي لعبة محاكاة Idle Supernatural School هي محاكاة MOD APK تم نشرها بواسطة APKMODY.IO و AN1.COM و APKMODY.COM وفريق MODYOLO.COM. هذا هو أحدث إصدار 2.1.4 من Idle Supernatural School MOD APK يحتوي على ميزات إضافية وترقيات مجانية.

 

تتميز اللعبة أيضًا بنظام قتال يسمح لك بقياس قوة فريقك ضد أعداء مختلفين. لتحقيق النجاح ، يجب أن تفكر وتوظف المهارات وتنسيق ضرباتك.

تحميل لعبة Idle Supernatural School اخر اصدار للهاتف والكمبيوتر مجانا

معلومات حول لعبة Idle Supernatural School

الجدير بالذكر ان لعبة Idle Supernatural School يتم الحصول على أحجار القوة عن طريق تدمير الوحوش والمخلوقات الغريبة الأخرى. يمكنك استخدام هذه الأحجار الكريمة لفتح مجموعة متنوعة من المهارات الأقوى ، مثل Gene Tin و Superpower Collecting ومعدات الصالة الرياضية.

 

في النهاية ، تمنحك هذه اللعبة فرصة لتجربة القدرات الخارقة شخصيًا. ستشعر بالفخر باستخدامك الخفي لتقوية فريقك والفوز. قم بتنزيله لتبدأ في تجميع فريق هائل لمحاربة قوى الشر.

تحميل لعبة Idle Supernatural School اخر اصدار للهاتف والكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Idle Supernatural School للاندرويد والايفون والكمبيوتر

قم بتنزيل وتحميل لعبة Idle Supernatural School للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت من توفير كل ما هو جديد وحصري في عالم الالعاب والتطبيقات والبرامج ,كما هو الحال مع تنزيل لعبة Idle Supernatural School يمكنك تحميلها بروابط مباشرة وسريعه اسفل المقال.

 

تنزيل لعبة Idle Supernatural School التي تعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة Idle Supernatural School على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, تتمتع اللعبة بحجمها الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

تحميل لعبة Idle Supernatural School اخر اصدار للهاتف والكمبيوتر مجانا

شرح لعبة Idle Supernatural School

Idle Supernatural School Mod APK - قم بإنشاء مدرستك الخاصة حيث سيدرس ممثلو عالم الخوارق. قم بتجنيد طلاب جدد وتطوير قدراتهم بشكل صحيح ومساعدتهم على أن يصبحوا أبطالًا خارقين حقيقيين. كسب الدخل من مختلف مجالات الدراسة ، وتطوير عملك بالتساوي لضمان حصول جميع الطلاب على الاهتمام الواجب. اختر الدورات الدراسية الخاصة بك ، وكذلك المعلمين الذين سيقومون بتدريس الطلاب. اعمل بجد واحصل على مكافآت متنوعة. كن أفضل مخرج.

 

كن مدير مدرسة تقع في غابة مظلمة. سيأتي الطلاب الجدد إليك ممن ليس لديهم موهبة سحرية على الإطلاق ، ولكن كل هذا قابل للإصلاح. سيكون لمدرستك العديد من المواقع حيث يمكنهم تعلم القوى الخارقة وتحسينها. سيتمكن أفضل الطلاب من الحصول على لقب فخري.

 

ابدأ عملية تدريب الطلاب الشباب والموهوبين من خلال فتح أول مدرسة للقوى العظمى وزيادة تأثيرك تدريجيًا من خلال فتح مدارس جديدة في عوالم سحرية مختلفة. تعيين أساتذة وإدخال تخصصات جديدة في العملية التعليمية. افتح المزيد من الفصول الدراسية وقم بتوسيع مساحة المدرسة. قم بإدارة مسكنك الجامعي ، وقم بتجنيد نخبة المعلمين في مدرستك ، وقم بتوسيع منطقتك من خلال إضفاء المجد على مؤسستك.

 

قم بترقية الأشجار السحرية ، حيث تعمل ثمارها على زيادة قوة الشخصيات وزيادة تصنيف النجوم. حول الناس العاديين إلى أبطال باستخدام آلات تحويل خاصة. حارب الوحوش السحرية باستخدام قوتك ، وافتح العديد من الإنجازات واحصل على عملات معدنية عزيزة ستساعدك في تطويرك.

تحميل لعبة Idle Supernatural School اخر اصدار للهاتف والكمبيوتر مجانا

مميزات تنزيل لعبة Idle Supernatural School للهاتف والكمبيوتر

  • تستطيع تنزيل لعبة Idle Supernatural School مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من تطبيقات و العاب على موقع جيجا سوفت.
  • توفر اسلوب تحكم بسيط و سهل عن طريق السحب و الإفلات على جوانب الشاشة مما لا يحتاج الى شرح.
  • تقدم مجموعة كبيرة من التحديات و السباقات العالمية بالإضافة الى التحديات اليومية المختلفة عن السباقات العادية.
  • تعتمد اللعبة على نمط اللعب الجماعي للدخول الى تحدي مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم ON Line اون لاين.
  • تتميز Idle Supernatural School بتصميم جرافيك ثلاثي الابعاد مع الوان و رسوم رائعة تشبه مسلسلات و افلام الكرتون.
  • تتمتع Idle Supernatural School بمجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية و الحركية المتميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • ذات حجم صغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الجوالات حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهواتف المحمولة.
  • تعمل لعبة Idle Supernatural School على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة Idle Supernatural School على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تحميلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يهتم طاقم المطورين بالتحديث المستمر لإضافة اسلحة و عناصر جديدة مع الإهتمام بتحسين الاداء.

تحميل لعبة Idle Supernatural School

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل لعبة Idle Supernatural School مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء في تجربة لعبة Idle Supernatural School الان.

تحميل لعبة Idle Supernatural School اخر اصدار للهاتف والكمبيوتر مجانا




تم اختيارها لك