تحميل برنامج PrettyUp اخر اصدار للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج PrettyUp اخر اصدار للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج PrettyUp اخر اصدار للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

PrettyUp : قم بتنزيل و تحميل برنامج PrettyUp للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتنزيل تطبيق PrettyUp وتجربته على الفور.


برنامج PrettyUp

PrettyUp : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,نلاحظ بالأونه الاخيرة كثرة استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في شتى المجلات, اصبحت ضرورة في انتاج الكثير من التطبيقات و البرامج لتقديم خدمات كان من الصعب تصديق تحقيقها بالسابق, اكثر هذه التقنيات يتم استخدامها على الهواتف الذكية في تطبيقات الكاميرا, سواء للتعديل على الصور و الفيديوهات لتحريرها و تقديم وظائف جديدة سحرية, او اتاحة الاستخدام المباشر اثناء التقاط الصور و الفيديوهات مع تطبيق التعديلات اثناء الالتقاط, لهذا سوف نقدم لكم اليوم برنامج PrettyUp الذي يقدم لمستخدمية مجموعة سحرية من الادوات التي تتيح القيام ببعض التعديلات التي يبحث عنها الجميع.

ما هو برنامج PrettyUp؟

PrettyUp هو برنامج لتحرير الصور والفيديو تم تطويره بواسطة الأكورديون. مع العديد من ميزات التحرير القوية ، يمكنك تحرير الصور ومقاطع الفيديو في نفس الوقت. سيتيح هذا التطبيق للمستخدمين استعادة جمالك وحفظ لحظاتك الثمينة. من خلال بضع نقرات بسيطة ، يمكنك بسهولة تعديل فيديو السيلفي الخاص بك مع تنميق الوجه ، والجلد الناعم ، والخصر النحيف ، والساقين الأطول وأكثر من ذلك بكثير! تعال وجرب محرر الفيديو هذا لتعديل جسمك بالكامل في الفيديو بطريقة طبيعية.

تحميل برنامج PrettyUp اخر اصدار للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

نبذة مختصرة حول تطبيق PrettyUp

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج PrettyUp يوم 18 من شهر سبتمبر عام 2020 عن طريق شركة accordion الصينية, يندرج التطبيق الى مجموعة ادوات المونتاج و تحرير مقاطع الفيديو مخصص للجسم و الوجه, يستخدم برنامج مونتاج فيديو احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعديل على ملامح الوجه, سواء لإزاله عيوب البشره من بثور و بقع لتظهر البشرة بشكل نقي و صافي طبيعي بدون ملاحظة التلاعب في الصور.

 

بالإضافة الى ذلك اتاحة بعض الادوات التي تسمح في التعديل على الجسم, سواء اطالة الارجل او تصغير و تكبير الارداف و منطقة الصدر للحصول على جسم مثالي, جميع هذه التعديلات ليست موجودة فقط في محرر الصور لكن تستطيع تطبيقات داخل مقاطع الفيديو, بجانب جميع ما سبق تم إضافة مؤخرا تحدي الافاتار الذي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي في تغيير الصور للظهور بشكل مميز كالاساطير او شخصيات من الخيال العلمي او تحويل الصور لرسوم و كرتون.

تحميل برنامج PrettyUp اخر اصدار للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

تنزيل تطبيق PrettyUp للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتحميل و تنزيل تطبيق PrettyUp للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نركز عليه بالفترة الاخيره ,توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات و الالعاب و برامج الكمبيوتر ,كما هو الحال برنامج PrettyUp يمكنك تنزيله و تحميله اسفل المقال.

 

يتيح لك تطبيق PrettyUp الحصول على جسد رياضي من خلال اضافة العضلات في العديد من مناطق الجسم سواء عضلات البطن او الارجل و الذراع, يمكنك تحميله بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, يعمل برنامج PrettyUp على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسم>

 

يمكنك تجربة تطبيق مونتاج الفيديو و تحرير الصور على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتمتع تطبيق PrettyUp بحجمة الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق بسهوله على اجهزة الهواتف المحمولة بدون الحاجة الى حجم كبير للذاكرة.

تحميل برنامج PrettyUp اخر اصدار للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

مميزات تحميل و تنزيل تطبيق PrettyUp للجوال

  • احد الادوات الهامة للمشاهير و منشئي المحتوى للتعديل على مقاطع الفيديو بإحترافية للحصول على بشرة و جسد رائع.
  • يقدم حلول مميزة لإعادة تصميم مقاطع الفيديو و تحرير الصور بشكل اكثر احترافية بسهوله.
  • يعمل على تحسين بشره الوجه بشكل ملحوظ لإزاله العيوب و التشوهات من بقع و بثور للحصول على بشره نضره و صافية.
  • تستطيع التعديل على الجسم للحصول على قوالم مثالي من خلال تكبير و تصغير اي جزء بسهوله.
  • يمكنك زيادة طول الارجل او تكبير و تصميم منطقة الصدر و الارداف.
  • تستطيع الحصول على جسد رياضة من خلال إضافة العضلات بمناطق الجسم المختلفة.
  • يتمتع بسهوله في الاستخدام مما يجعله مناسب للمبتدئين و الهواه.
  • تم إضافة ميزة تحويل الصور الى افاتار الجديدة من خلال استخدام احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.
  • تستطيعي التحكم في استايل و قصة الشعر مع زيادة و تقصير الطول او تغيير اللون.
  • يتميز بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق مع دعم العديد من اللغات المختلفة, منها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهولة الاستخدام على الاشخاص من الوطن العربي.
  • يعمل برنامج تعديل الجسم في الفيديو على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق PrettyUp على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتمتع برنامج مونتاج فيديو بالحجم الصغير مما يساعد المصممين على تنزيل و تثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.

تحميل برنامج PrettyUp

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق PrettyUp مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من منشئي المحتوى و تحتاج الى ادوات مناسبة للتعديل على الصور و مقاطع الفيديو للحصول على بشره نقيه و اكثر نضاره, بجانب الحصول على جسم رياضي او التعديل على الجسد لتكبير و تصغير الارداف و الصدر و إطاله الارجل, انصحك البدء في تجربة برنامج PrettyUp الان.

تحميل برنامج PrettyUp اخر اصدار للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا




تم اختيارها لك