تحميل تطبيق اندلسي اخر اصدار للاندرويد و الايفون لتصميم وتعديل الصور مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق اندلسي اخر اصدار للاندرويد و الايفون لتصميم وتعديل الصور مجانا

تحميل تطبيق اندلسي اخر اصدار للاندرويد و الايفون لتصميم وتعديل الصور مجانا

تطبيق اندلسي : قم بتنزيل و تحميل تطبيق اندلسي للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتنزيل برنامج اندلسي و تجربته على الفور.


تطبيق اندلسي

اندلسي : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,للباحثين عن الإبداع والكتابة على الصور سنقدم لكم طريقة تنزيل برنامج اندلسي كتابة على الصور للايفون وللاندرويد ,اندلسي يعتبر واحد من أشهر التطبيقات والتي انتشر خلال الفترة الحالية والمستخدم في الكتابة على الصور وهو تطبيق اندلسي.

 

وهو من أفضل تطبيقات تصميم الصور والكتابة باللغة العربية، مع مجموعة متميزة من الخطوط العربية الجميلة، نوضح لكم رابط تحميل برنامج أندلسي للاندرويد والأيفون أحدث إصدار 2023.

ما هو تطبيق اندلسي؟

اندلسي هو تطبيق من أفضل البرامج التي تقوم بتصميم وتحرير وإضافة الكثير من خطوط عربية مجانا علي الصور كما ان تطبيق andalusi يحتوي علي الكثير من الفلاتر والتأثيرات الرائعة والاحترافية، وسوف تستطيع من خلال أندلسي APK إضافة الكثير من القوالب والتعديل عليها وذلك بكل سهولة.

 

وسوف يمكنك ايضا إنشاء وتصميم القوالب والتعديل عليها، ويمكنك عن طريق تطبيق اندلسي للايفون تصميم الكثير من الخطزط العربية، فسوف تجد في برنامج اندلسي الكثير من الادوات الاحترافية والرائعة التي لن تجدها في غيرها من التطبيقات الاخرى.

تحميل تطبيق اندلسي اخر اصدار للاندرويد و الايفون لتصميم وتعديل الصور مجانا

معلومات حول برنامج اندلسي لتصميم وتعديل الصور

الجدير بالذكر ان برنامج اندلسي متخصص في تصميم الصور والكتابة على الصور بالخطوط العربية مع اضافة أفضل الفلاتر الجميلة وإنشاء القوالب وتعديلها واضافة العديد من الخطوط وتنسيقها في الصورة بأفضل شكل واحترافية كما ان تطبيق اندلسي للايفون و الاندرويد سهل الاستخدام ومتوفر باللغة العربية والافضل من ذلك هو وجود الكثير من الخطوط العربية للكتابة على الصور.

 

تطبيق اندلسي يقدم برنامج الخطوط العربية و العديد من أنواع الخطوط والرسومات. لا يؤثر على أداء نظام التشغيل iOS. تطبيق اندلسي يسمح بتحرير النصوص أثناء الكتابة بطريقة متكاملة ، ويسمح بالتراجع عن الأسطر التي تمت كتابتها دون عوائق.

 

يمكن الآن لتطبيق اندلسي التحكم في حجم الخط على النص. تطبيق اندلسي يوفر الخط العربي الأندلسي متوفر بعدة ألوان. على الرغم من أن الرموز والرموز التعبيرية أصبحت مطلبًا للكتابة وإضافتها إلى الكتابة ، إلا أن معظم برامج الخط العربي لأجهزة iPhone توفرها بكثرة.

تنزيل تطبيق اندلسي للايفون و الاندرويد برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق اندلسي للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات والبرامج بما في ذلك تنزيل تطبيق اندلسي.

 

يعمل تطبيق اندلسي على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج اندلسي على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس.

تحميل تطبيق اندلسي اخر اصدار للاندرويد و الايفون لتصميم وتعديل الصور مجانا

خصائص تنزيل برنامج اندلسي لتصميم وتعديل الصور

سوف تجد الكثير من الالوان والخطوط العربية الرائعة والجميلة ايضا، وسوف تجد الكثير من الادوات مثل السطوع، والتشبع، وغيرها من الادوات الرائعة وسوف تستطيع ان تتحكم في دقة الصورة فسوف تجد زر من خلال سوف يتم تحسين جودة الصورة، وسوف تستطيع تحميل الكثير من التأثيرات والفلاتر الاحترافية والرائعة للغاية، وسوف تجد خلفيات بيضاء سوف تبدع فبها وتنتج الكثير من التصاميم الرائعة والاحترافية وكما يمكنك ايضا ان تستخدم ادوات تعمل علي تغير للون،

 

الصور ما يجعل الصور تبدو رائعة كما يدعم andalusi للايفون فن التحكم بالألوان فالتطبيق يتيح لك أداة للتعديل على الألوان بكل سهوله وأبداع، وأداة خاصة بالرسم بحيث يمكنك من خلال تلك التطبيق الرسم على الصور او على خلفية بيضاء بكل سهولة وايضا هنالك ميزة اضافة العديد من الطبقات على الصور ودمجها معآ مما يجعلك تنتج صور فائقه الروعة، وهنالك العديد من الملصقات والخلفيات الجاهزة الجميلة كل هذا واكثر سوف تجده في تطبيق تصميم وتعديل الصور علي اندلسي.

مميزات تحميل تطبيق اندلسي

  • قوالب جاهزة تم تصميمها باحتراف و يمكن التعديل عليها و متجددة و مع كل مناسبة.
  • تطبيق اندلسي به امكانية حفظ التصاميــم والتعديــل عليهـا في وقــت لاحق.
  • يمكنك من مشاركة التصاميم والتعديل عليها في اي جهاز iOS يحتوي على تطبيق اندلسي عن طريق واتساب ، تيلكرام ، اي مسج ، البريد الالكتروني ، والجهاز الآخر.
  • خطـوط عربيــة وانجليزية: عدد كبير من اجمل الخطوط العربية والانجليزية مشاهدة يتم تحديثها باستمرار.
  • تثبيت الخطوط: يمكنك تثبيت خطوط بصيغة ttf أو otf من جهة اتصال في تصاميمك.
  • امكانية تعديل خصائص الخط مثل الالوان والظل وتحديد الخط والمزيد
  • يحتوي تطبيق اندلسي على ملصقات فنية تحتوي على ملصقات فنية تحتوي على ملصقات فنية ومُخطوطة وتأثيرات أخرى. حيث يمكنكم التعديل على الوان الملصقات وظلها.
  • يمكنك التحكم في تسلسل النصوص والملصقات والصور في الفوتوشوب تماماً.
  • أندلسي متصل بشبكة صور تحتوي أكثر من (1،500،000) صورة عالية الدقة مع ميزة البحث عن الصور بالعربية والانجليزية تنزيل الصور والتعديل عليها.

تحميل تطبيق اندلسي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج اندلسي مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج اندلسي الرائع الأن.

تحميل تطبيق اندلسي اخر اصدار للاندرويد و الايفون لتصميم وتعديل الصور مجانا




تم اختيارها لك