تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع اخر اصدار للايفون و الاندرويد مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع اخر اصدار للايفون و الاندرويد مجانا

تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع اخر اصدار للايفون و الاندرويد مجانا

تطبيق وزارة تنمية المجتمع : قم بتنزيل و تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر 2023 ,نوصيك بتنزيل تطبيق وزارة تنمية المجتمع من الوزارات التابعة الى الحكومة الإماراتية.


تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع

تعمل وزارة تنمية المجتمع إلى تحقيق أهداف المواساة العامة في الإمارات، وتعزيز التماسك الاجتماعي ووحدة الأسرة، وخلق مجتمع يشارك بفعالية في البناء والتنمية من خلال اعتماد خطة استراتيجية طويلة المدى، كما يسعى إلى تعزيز الشراكات والتعاون بين القطاعين العام والخاص بهدف ترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية كقيمة أساسية في نظام القيم المدمج في المجتمع الإماراتي والانتقال من الرعاية الاجتماعية إلى التأمين الاجتماعي، يقوم مفهوم التنمية الاجتماعية على أسس مستقرة وقد بنى أعماله على 4 قيم أساسية: متحدون في المسؤولية  متحدون في المصير  متحدون في المعرفة  متحدون في الازدهار.

ما هو تطبيق وزارة تنمية المجتمع؟

تطبيق وزارة تنمية المجتمع هو تطبيق تابع الى وزارة التنمية في دولة الامارات من أجل مساعدة الأسر صاحبة الدخل المحدود في دولة الإمارات وتقدم وزارة التنمية الاجتماعية الكثير من الخدمات التي تساعد الاشخاص وايضا تساعد الأسر ذات الدخل المحدود او الاسر التي لا يوجد له دخل.

 

 تطبيق وزارة تنمية المجتمع يعمل على مساعدة العائلات الفقيرة وايضا تعمل على مساعدة الأيتام والأرامل والمطلقات وهي من اكثر الوزارات التي تعمل على تحقيق الكثير من الخدمات التي تساعد الناس من أجل العيش بحياة كريمة ولا يوجد فيه المتاعب والمشقة، ويوجد العديد من الشروط التي يجب أن تكون موجودة في الأشخاص أو موجودة في العائلات من أجل القدرة على التسجيل في وزارة التنمية الاجتماعية والحصول على المساعدات فيها.

معلومات حول تطبيق وزارة تنمية المجتمع

الجدير بالذكر ان تطبيق وزارة تنمية المجتمع تعمل وزارة تنمية المجتمع على تعزيز الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص بهدف ترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية كقيمة أساسية. تسعى وزارة تنمية المجتمع إلى تحقيق أهداف الأجندة الوطنية المتضمنة في رؤية الإمارات 2021 لتعزيز التماسك الاجتماعي والتلاحم الأسري، وخلق مجتمع يشارك بفاعلية في البناء والتنمية.

 

تستهدف أنشطة وبرامج الوزارة جميع الأطراف المهتمة في المجتمع. مع التركيز بشكل خاص على دعم الأسر القوية وتعزيز حقوق الطفل. بالإضافة إلى تركيزها على تطوير سياسة الضمان الاجتماعي. تعزيز استقرار الأسرة الإماراتية وتوثيق الروابط بين أفراد المجتمع. من خلال الابتكار المستمر ، ناهيك عن تقديم الخدمات ، تدعم وزارة تنمية المجتمع أصحاب الهمم من خلال دمجهم في المجتمع.

 

من خلال سلسلة مبادرات تجعلهم من أبرز المساهمين في تعزيز دور دولة الإمارات في دعم أصحاب الهمم. بالإضافة إلى ذلك ، تتفوق وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة في تعليم الشباب ، وخاصة أولئك الذين يشاركون أو يتزوجون.

تنزيل تطبيق وزارة تنمية المجتمع للجوال برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق وزارة تنمية المجتمع.

 

يمكنك تحميل وتثبيت تطبيق وزارة تنمية المجتمع باستخدام متجر Google Play Store الرسمي و App Store لأجهزة Android و iPhone من خلال الضغط على الروابط الموجودة في اسفل المقال.

أهداف تطبيق وزارة تنمية المجتمع

تسعى وزارة التنمية المجتمعية لتحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية التي تندرج في رؤية الإمارات 2023، وتعزيز التلاحم المجتمعي والتماسك الأسري، وإيجاد مجتمع مشارك بفعالية في البناء والتطور، وذلك من خلال تبني خطط استراتيجية طويلة الأجل.

 

و كما تعمل على تعزيز الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص بهدف ترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية كونها قيمة أساسية في منظومة القيم الراسخة في المجتمع الإماراتي، والانتقال من الرعاية الاجتماعية إلى مفهوم التنمية الاجتماعية وفق أسس ثابتة، وتستند في عملها إلى 4 قيم رئيسية, متحدون في المسؤولية – متحدون في المصير- متحدون في المعرفة – متحدون في الرخاء.

مميزات تنزيل تطبيق وزارة تنمية المجتمع للايفون و الاندرويد

  • وبحسب الوضع الاجتماعي فهو يساعد الأسر الاماراتية وذوي الدخل المحدود الذين يقل دخلهم الشهري عن 4000 ريال.
  • ويهدف إلى دعم تكوين الأسرة الإماراتية وتشجيع التعليم المستمر ومكافأة المواطنين ذوي الخبرة على مساهماتهم في الوطن.
  • يأخذ في الاعتبار نمو التضخم ويواكب التغيرات الاقتصادية
  • تمت إضافة بعض المكافآت والمزايا إلى تكلفة المساعدة الاجتماعية لدعم الاستقرار الأسري ، مثل بدل السكن وبدل الرسوم الجامعية للطلاب المتفوقين
  • وهي تحشد المزيد من الحوافز والبرامج والمبادرات بالتعاون والشراكة مع مختلف أصحاب المصلحة بشأن القضايا الاجتماعية.
  • وهي تدعم العمال ذوي الدخل المحدود ويمكن لأصحاب المعاشات الذين يستوفون الشروط التقدم بطلب للحصول على إعالة.

تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج وزارة تنمية المجتمع مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج وزارة تنمية المجتمع الرائع الأن.

تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع اخر اصدار للايفون و الاندرويد مجانا




تم اختيارها لك