تنزيل لعبة يوميات بطاطس في رمضان اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة يوميات بطاطس تحميل يوميات بطاطس تنزيل لعبة يوميات بطاطس في رمضان تنزيل يوميات بطاطس

تنزيل لعبة يوميات بطاطس في رمضان اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

لعبة يوميات بطاطس : قم بتنزيل و تحميل لعبة يوميات بطاطس للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل لعبة يوميات بطاطس على الفور.


لعبة يوميات بطاطس

اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,كما تعلمون انه ايام قليله و يهل علينا شهر رمضان الكريم الذي ينتظره جميع المسلمين بالعالم, حيث يعتبر شهر البهجه و الفرحة و التقرب من الله و لم الاسر للإفطار على مائدة واحده, كما ان لهذا الشهر الكريم موسم درامي خاص به كل عام من مسلسلات و برامج رائعة و كثيرة, كما تكثر تشغيل اغاني رمضان المحببه لدى الصغار و الكبار و يبحث عنها الكثير من الاشخاص لتشغيلها و نشر البهجه مع الاطفال, لهذا سنقدم لكم اليوم لعبة يوميات بطاطس في رمضان الرائعة و المفضلة لدى شريحة كبيرة من اولياء الامور لتقديمها الى ابنائهم, حتى تساعدهم على فهم الكثير من الامور الدينية و الاخلاقية خلال شهر رمضان المبارك بطريقة بسيطة.

ما هي لعبة يوميات بطاطس؟

لعبة يوميات بطاطس أحد الألعاب التفاعلية التي صممت خصيصًا للأطفال، ويمكنكم أنتم أيضًا مشاركتها معهم، فتعمل هذه اللعبة على تلقين الأطفال العديد من المفاهيم والقيم الإيجابية التي تتعلق بشهر رمضان الكريم، حيث تضم خمسة ألعاب متنوعة ومختلفة، فضلًا عن حلقات من المسلسلات الكرتونية، وتتناول هذه الحلقات بعض الموضوعات التي تتحدث عن قدرة الإرادة في تطبيق الصوم والصلاة، وتعرض هضه الحلقات والمعلومات بطريقة مشوقة ومحمسة، بشكل مرح وبسيط، كما يعتمد على التفاعلية.

تحميل لعبة يوميات بطاطس تحميل يوميات بطاطس تنزيل لعبة يوميات بطاطس في رمضان تنزيل يوميات بطاطس

نبذة مختصرة حول لعبة يوميات بطاطس في رمضان

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة يوميات بطاطس يوم 18 من شهر يوليو عام 2012 عن طريق المطورة سوميه Sommayah, تندرج الى مجموعة العاب الاطفال المحبب تقديمها لهم خلال شهر رمضان الكريم, حيث تقدم اللعبة نموذج تعليمي تفاعلي لمعرفة الكثير من المعلومات الدينية و الصحية و الاخلاقية, البطلة داخل اللعبة هي بنت جميلة تدعى بطاطس تقدم بعض المواقف التربوية.

 

وتتميز شخصية بطاطس بالإبتسام الدائم و طاعة والديها و مساعدة الاخرين و لو اخطأت تعترف بخطئها و تحاول ان تكون حسنه الخلق, تقدم اللعبة تصميم بجرافيك رائع مع الوان جميله و رسوم كرتونية تعمل على جذب انتباه الطفل, بالإضافة الى ذلك تضم مجموعة مميزة من المؤثرات الموسيقية و مساعد صوتي لتوجيه و تحفيذ اللاعب, تعتبر افضل الالعاب التي يستطيع الاباء بتقديمها الى اطفالهم خلال الشهر الكريم, سواء لإكتسابهم المزيد من الخبرات و معرفة القيم و المبادئ بأسلوب تفاعلي رائع.

تنزيل لعبة يوميات بطاطس للاندرويد والايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل لعبة يوميات بطاطس للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت من توفير كل ما هو جديد وحصري في عالم الالعاب و التطبيقات ,كما هو الحال مع رابط تنزيل لعبة يوميات بطاطس يمكنك تنزيله بروابط مباشرة وسريعه اسفل المقال.

 

تنزيل لعبة يوميات بطاطس يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تتمتع اللعبة بحجمها الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة, حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, لا تحتاج لعبة يوميات بطاطس الى تسجيل حساب جديد للإستمتاع باللعب, بجانب الاعتماد على اللعب بنمط فردي المدعم بنظام عمل اوف لاين OFF Line لا يحتاج الى توصيل الجهاز بشبكة الانترنت, تعمل لعبة يوميات بطاطس على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS تستطيع تحميلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون, تتمتع اللعبة بأسلوب لعب بسيط و سهل من خلال اسلوب السحب و الإفلات الافضل لهذه الفئات العمرية.

تحميل لعبة يوميات بطاطس تحميل يوميات بطاطس تنزيل لعبة يوميات بطاطس في رمضان تنزيل يوميات بطاطس

مميزات تنزيل لعبة يوميات بطاطس للجوال

  • تقدم خمس العاب مختلفة مميزة و متنوعة بالإضافة الى حلقتين من يوميات بطاطس ليستمتع بها طفلك.
  • لعبة الحديث تمثل اسلوب الكلمات المتناثرة على الطفل ترتيب هذه الكلمات لإستكمال الحديث الشريف.
  • ترتيب المشاهد احد الالعاب المتواجدة بالداخل تقدم بعض الصور لمشاهد تحتاج ترتيب لمعرفة الخطوات الصحيحة لتناول الإفطار كمثال.
  • لعبة الصح و الخطأ التي تقدم كل مرحلة مشهدين يقوم الطفل بمشاهدتهم و اختيار المشهد الصحيح.
  • يوميات صائم احد الالعاب الخاصة بشهر رمضان حيث يتفادى الطفل في هذه اللعبة اختيار الطعام و الشراب لأننا في نهار رمضان لا نأكل او نشرب.
  • لعبة ماذا نأكل تقدم للطفل خمس اطعمة مختلفة على الصغير اختيار الاطعمة الصحية فقط حتى يستطيع الفوز.
  • يمكنك تجربة اللعبة على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.
  • لا تحتاج لعبة يوميات بطاطس الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة للإستمتاع باللعب.
  • تعتمد على نمط اللعب الفردي مع نظام عمل OFF Line اوف لاين لا يحتاج الى ربط الجهاز بخدمة الانترنت للإستمتاع باللعب في اي مكان بدون عائق.
  • تتمتع يوميات بطاطس بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الجوالات حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • تتمتع بتصميم جرافيك مميز مع رسوم كرتونية تساعد على جذب انتباه الاطفال.
  • يقدم مساعد صوتي في كامل الالعاب لتوجيه الطفل و تحفيذه, بجانب بعض المؤثرات الصوتية التي تزيد من حماس طفلك اثناء اللعب.

تحميل لعبة يوميات بطاطس

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روبط تنزيل لعبة يوميات بطاطس في رمضان مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن طريقة مناسبة لتعليم طفلك بعض العادات الصحيحة و معرفة الدين الاسلامي بشكل مبسط و طريقة مميزة, انصحك البدء في تقديم يوميات بطاطس الى طفلك الأن و الاستمتاع بنظام تفاعلي مميز و جذاب.

تحميل لعبة يوميات بطاطس تحميل يوميات بطاطس تنزيل لعبة يوميات بطاطس في رمضان تنزيل يوميات بطاطس




تم اختيارها لك