موعد مباراة انتر ميلان ريال مدريد

اختصارات الموضوع
ريال مدريد,مباراة ريال مدريد وانتر ميلان,مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم,موعد مباراة ريال مدريد القادمة,موعد مباراة ريال مدريد وانتر ميلان القادمة,القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وانتر ميلان,موعد مباراة ريال مدريد وانتر ميلان والقنوات الناقلة,مباراة ريال مدريد القادمة,موعد مباراة ريال مدريد اليوم,ريال مدريد وانتر ميلان,مباراة انتر ميلان وريال مدريد اليوم,موعد مباراة ريال مدريد وانتر ميلان,مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان,موعد مباراة ريال مدريد

 

موعد مباراة انتر ميلان ريال مدريد

 

توقيت مباراة ريال مدريد وانتر ميلان،يحتضن ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، تتجه عشاق كرة القدم لمباراة قوية تجمع بين فريق ريال مدريد وفريق إنتر ميلان، مساء يوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، وذلك لحساب منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وقبل هذه المباراة يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بينما يحتل فريق إنتر ميلان المركز الرابع برصيد نقطتين.

 

يسعى فريق ريال مدريد إلى محاولة فك عقدته مع الأندية الإيطالية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي على الخصم، من أجل تحسين مركزة على جدول الترتيب ومواصلة مسلسل الانتصارات ليكون أمامه فرصه للتأهل إلى الدور المقبل.

 

في الجهة المقابلة فريق انتر ميلان الذي لا يزال في مرحلة البحث عن مستواه العالي في البطولة، ويأمل بأن يجد هذا المستوى أمام فريق ريال مدريد في هذه المواجهة، ويمحو الصورة الباهتة التي ظهر عليها في الجولات الماضية والثأر من الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة ريال مدريد × إنتر ميلان – المسابقة دوري أبطال أوروبا – الموعد الأربعاء 25 نوفمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلةBeIN Sport HD 1 – معلق المباراة  حفيظ دراجي – الملعب ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

تم اختيارها لك