ملخص مباراة الفيصلي والقادسية في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,الفيصلي,ملخص,القادسية,مباراة الفيصلي والقادسية,مباراة,مباراة الفيصلي القادمة,مباراة الفيصلي السعودي اليوم,مباراة الفيصلي والقادسية اليوم,ملخص مباراة الفيصلي والكويت,ملخص مباراة القادسية اليوم,ملخص اهداف الفيصلي والقادسية اليوم

 

ملخص مباراة الفيصلي والقادسية في الدوري السعودي

 

واصل فريق الفيصلي نزيف النقاط ، بالتعثر اليوم الخميس بالتعادل 2 / 2 مع ضيفه فريق القادسية الذي أدرك التعادل في وقت قاتل من المباراة التي أقيمت في افتتاح الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

افتتح فريق الفيصلي التسجيل مبكراً عن طريق جوليو تفاريس في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وأضاف جليرمي الهدف الثاني في الدقيقة 60، بينما سجل لفريق القادسية حسن العمري في الدقيقة 55، ووليد الشنقيطي الهدف الثاني في الدقيقة 88.

ملخص مباراة الفيصلي والقادسية

وبتلك النتيجة رفع فريق الفيصلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ12 وهذه هي المباراة الخامسة على التوالي بلا فوز، وارتفع رصيد فريق القادسية إلى 18 نقطة سابعا.

 

استمرت معاناة فريق الفيصلي مع نزيف النقاط، حيث تعرض الفريق لأربع خسائر متتالية، اعتباراً من الجولة التاسعة، وصولاً لمباراة اليوم الخميس ليخسر نقطتين إضافتين بالتعادل مع فريق القادسية.

 

ورغم أن لاعبو فريق الفيصلي كان الأكثر هجوماً ووصولاً لمرمى الضيوف، إلا أن فريق القادسية لعب المباراة بتحفظ دفاعي، والاعتماد على المرتدات السريعة، ومعتمداً على سرعة ستانلي.

 

واشتعلت المباراة في دقائقها الأخيرة بعد اندفاع فريق الفيصلي للأمام، لإحراز هدف التقدم، لكن صافرة حكم المباراة كانت أسرع لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2/2.

تم اختيارها لك