ملخص مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الهلال,الهلال وضمك,مباراة الهلال وضمك,ملخص مباراة الهلال و ضمك اليوم,أهداف الهلال وضمك,ملخص مباراة الهلال وضمك,اهداف الهلال,ملخص مباريات اليوم الهلال,اهداف الهلال اليوم,مباراة الهلال ضد ضمك,ملخص اهداف الشوط الاول مباراة الهلال وضمك الدوري السعودي,موعد مباراة الهلال اليوم

 

ملخص مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

 

فاز فريق الهلال حامل اللقب على ضيفه فريق ضمك بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

وسجل هدفي فريق الهلال بشباك نظيره فريق ضمك، الفرنسي بافيتمبي جوميز بالدقيقتين 17 و60.ليحقق فريق الهلال إنتصاره الثاني مقابل تعادل واحد رافعا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث، فيما تكبد فريق ضمك خسارته الثالثة تواليا برصيد خالي من النقاط.

ملخص مباراة ضمك والهلال

سيطر فريق الهلال بصورة كبيرة منذ البداية على الكرة، ولكن دون هجمات خطيرة على مرمى فريق ضمك.وحضرت هجمات ضمك عبر العرضيات الخطيرة من محمد محسن وطارق عبدالله، ولكن دفاع فريق الهلال كان يتدخل في الوقت المناسب.

 

وحملت الدقيقة 17، جملة رائعة بين لاعبي فريق الهلال انتهت بتمريرة متقنة تابعها الفرنسي بافيتمبي جوميز بيسراه جميلة على يمين حارس فريق ضمك، مسجلا الهدف الأول لفريق الهلال.وكاد كاريلو يضيف هدف ثاني لفريق الهلال بعد تسديدة قوية بيمناه ولكن حارس ضمك أبعدها لضربة ركنية.

 

واستمرت سيطرة فريق الهلال على الكرة، وسط وجود محاولات من فريق ضمك عبر الهجمات المرتدة السريعة، ولكن دون تسجيل أي هدف.وحاول فريق ضمك في الدقائق المتبقية تسجيل هدف التعادل عبر التسديدات بواسطة محمد عطية وفاروق شافعي ولكن المعيوف كان في الموعد، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الهلال بهدف دون مقابل.

 

تواصلت الخطورة من الطرفين وبالأخص من صاحب الأرض فريق الهلال، قبل أن يترجم بافيتمبي جوميز إحدى الفرص لهدف ثاني له ولفريقه بالدقيقة 60 بعد تمريرة متقنة من البريك وإنهاء مميز للهداف الفرنسي بشباك ضمك.

 

وكاد سيرجيو فيتور لاعب فريق ضمك يقلص الفارق بهدف أول بتسديدة قوية ولكن الحارس عبدالله المعيوف كان في الموعد.وأجرى مدربي الفريقين عدة تبديلات، حيث زج مدرب فريق الهلال بعمر خربين وكنو واستبدل جيوفينكو وسلمان الفرج، فيما أدخل بن زكري تبديلين بدخول منصور حمزي ومازن أبوشرارة وخروج سيرجيو فيتور ومحمد محسن.

 

وشهدت الدقيقة 80، تعرض لاعب فريق ضمك للطرد بعد تدخله القوي على لاعب فريق الهلال بافيتمبي جوميز.ورغم التواجد الهجومي للفريقين بالدقائق الأخيرة وتحديدا فريق الهلال، ولكن النتيجة لم تتغير، وحسمت بالنهاية لصالح الزعيم أمام فريق ضمك بهدفين دون مقابل.

تم اختيارها لك