ملخص مباراة الرائد والفتح في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,الرائد,ملخص,ملخص مباراة الرائد والفتح,السعودية,مباراة,ملخص الرائد والفتح,ملخص مباراة الرائد و الفتح,السوبر السعودي,ملخص وأهداف مباراة الفتح ضد الرائد,مباراة الرائد و الفتح,أهداف مباراة الرائد والفتح,اهداف الرائد الدوري السعودي,أهداف مباراة الرائد والفتح 2-0,مباراه الرائد والفتح,ملخص أهداف الرائد والفتح,الفتح,هدف الرائد السعودي في مرمى الاهلي السعودي هدف الرائد,الدوري السعودي الممتاز,الرائد والفتح,ملخص مباراة  الهلال والاتحاد,الرائد السعودي,الرائد والفتح 2-0,الرائد و الفتح

 

ملخص مباراة الرائد والفتح في الدوري السعودي

 

حقق فريق الرائد فوزا مهما على مضيفه فريق الفتح (2-0)، مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

 

وافتتح الكاميروني أرناود ديوم التسجيل لفريق الرائد، في الدقيقة (22) من ركلة جزاء، وفي الدقيقة (90+4)، تمكن محمد السهلي من مضاعفة النتيجة.

ملخص مباراة الفتح والرائد

بهذا الفوز، رفع فريق الرائد رصيده إلى 16 نقطة، في المركز الثاني عشر، بينما تجمد فريق الفتح عند النقطة 18، في المركز الحادي عشر.

 

وكسر فريق الرائد النحس الذي لازمه في المباريات السابقة، إذ فشل الفريق في تحقيق أي فوز منذ شهرين، حيث كان آخر انتصار له في الجولة الخامسة، عندما تغلب على فريق أبها (2-1).

تم اختيارها لك