ملخص مباراة الوحدات والأهلي الدوري الاردني

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة الوحدات والأهلي الدوري الاردني

 

ملخص مباراة الوحدات والأهلي الدوري الاردني

 

نتيجة مباراة الوحدات،واصل فريق الوحدات مسيرة انتصاراته وتخطى فريق الأهلي بهدفين دون رد، على ملعب ستاد عمان الدولي، مساء الجمعة. ضمن الجولة 12 لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم،وأحرز هدفي الفوز لفريق الوحدات محترفه التونسي هشام الصيفي بالدقيقتين “21 و45”.

 

وبهذا الانتصار رفع فريق الوحدات رصيده إلى 30 نقطة، محافظا على فارق النقاط الست التي تفصله عن مطارده الأول فريق الجزيرة،وأصبح فريق الأهلي بوضعية لا يحسد عليها بتاتا، بعدما تلقى الخسارة السابعة في البطولة، ليبقى في ذيل الترتيب العام برصيد 7 نقاط.

ملخص مباراة الأهلي والوحدات

اندفع فريق الوحدات سريعا نحو المواقع الهجومية، بحثا عن هدف يعزز من فرصته في حسم النقاط الثلاث،واعتمد فريق الوحدات في عملية البناء الهجومي على انطلاقات رجائي عايد وأحمد ثائر واليوسف والعوضات، ولعب في المقدمة الصيفي وانداي.

 

بدوره فإن فريق الأهلي لم ينكمش دفاعيا، بل كشف عن أطماع هجومية حيث عمد إلى بناء هجمات منسقة كان يقودها أبو رحال وأبو رياش وقويدر ومرات،ووجد فريق الوحدات من الكرات العرضية الخيار الأمثل لتهديد مرمى فريق الأهلي، ومن إحداها أرسل فراس شلباية كرة داخل منطقة الجزاء وجدت هشام الصيفي يضعها بلا مضايقة على يسار الصغير بالدقيقة 21.

 

وحاول فريق الوحدات تنشيط ألعابه الهجومية، لكنه عانى من قلة الكثافة العددية في مناطق فريق الوحدات ليبقى مرمى الفاخوري بعيدا عن الخطر،وعزز فريق الوحدات تقدمه بالدقيقة 45 من كرة طويلة، أرسلها المدافع طارق خطاب ليهيأها انداي برأسه للصيفي لم يتردد في تسديدها مباشرة داخل الشباك.

 

وواصل فريق الوحدات أفضليته مطلع الشوط الثاني وتألق الصغير حارس فريق الأهلي في إبعاد تسديدة السنغالي عبد العزيز انداي لحساب ركنية،وكثف الوحدات من طلعاته الهجومية لتعزيز تقدمه، بيد أنه عانى من سوء اللمسة الأخيرة، قبل أن يطلق رجائي عايد تسديدة قوية تحولت لركنية.

 

ولاحت فرصة للبديل إبراهيم الجوابرة، عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء واستدار ولعبها دبل كيك، ابتعدت قليلا عن مرمى الأهلي،وقام مدرب فريق الوحدات عبد الله أبو زمع، بمنح الوجوه الشابة فرصة المشاركة بعد الشعور بحسم ا
لنتيجة، لا سيما أن الأهلي لم ينجح في تشكيل أي خطورة فاعلة على مرمى الفاخوري.

 

ومرت الدقائق المتبقية بطيئة ومملة، حيث غابت مشاهد الإثارة والندية، ليخرج فريق الوحدات في النهاية بفوز ثمين وبهدفين دون رد على فريق الأهلي.

تم اختيارها لك