ملخص مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني

اختصارات الموضوع
ملخص برشلونة واتلتيك بلباو,مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو,برشلونة واتلتيك بلباو,اهداف مباراة برشلونة واتلتيك بلباو,ملخص مباراة برشلونة واتلتيك بلباو,ملخص مباراة برشلونة و أتلتيك بيلباو,ملخص مباراة برشلونة و أتلتيك بيلباو اليوم,ملخص مباراة برشلونة و اتلتيك بلباو,ملخص مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو,مباراة برشلونة واتلتيك بلباو,اهداف برشلونة واتلتيك بلباو,اهداف مباراة برشلونة و أتلتيك بيلباو,برشلونة,برشلونة واتلتيك بيلباو,برشلونة و أتلتيك بيلباو,ملخص مباراة برشلونة اليوم,ملخص برشلونة و اتلتك بلباو

 

ملخص مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، فريقه لتحقيق الانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة ضد فريق أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 21 من الليجا.

 

سجل اهداف فريق برشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 20، وأنطوان جريزمان في الدقيقة 74، بينما سجل جوردي ألبا بالخطأ في مرماه هدف فريق أتلتيك بيلباو.

 

وبهذا الانتصار رفع فريق برشلونة رصيده إلى 40 نقطة في وصافة ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد فريق أتلتيك بيلباو عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر، كما ثأر الفريق الكتالوني من خسارته الأخيرة ضد الفريق الباسكي بنهائي كأس السوبر الإسباني.

ملخص مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو

بدأت المباراة، بانفراد لليونيل ميسي نجم وقائد فريق برشلونة، والذي نجح أوناي سيمون حارس مرمى فريق أتلتيك بيلباو في التصدي له ببراعة في الدقيقة 4،تلقى أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة، تمريرة من ميسي داخل منطقة الجزاء، وأرسل تصويبة قوية تصدى لها أوناي سيمون حارس بيلباو وحولها إلى الركنية في الدقيقة 6.

 

أهدر ليونيل ميسي فرصة تسجيل الهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 14، حيث أرسل بيانيتش كرة عرضية له في عمق منطقة الجزاء، لكنه سدد برعونة شديدة بصدره لتمر الكرة أعلى مرمى الحارس أوناي سيمون.

 

احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لفريق برشلونة على حدود منطقة الجزاء، انبرى لتنفيذها ليونيل ميسي، والذي سدد بقوة أقصى يسار الحارس أوناي سيمون، ليمنح التقدم للبلوجرانا في الدقيقة 20.

جاء أول تهديد لفريق أتلتيك بيلباو في المباراة، في الدقيقة 22، بتسديدة من يوري من خارج المنطقة، تصدى لها تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة بسهولة،كاد أراوخو أن يُضاعف النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 25.

 

حيث تلقى تمريرة من ميسى وتوغل داخل منطقة جزاء اتلتيك بيلباو، وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن،انتهى الشوط الأول بتقدم فريق برشلونة بهدف دون رد.

 

ومع بداية الشوط الثاني، نجح لاعبي فريق أتلتيك بيلباو في العودة بالنتيجة، حيث أرسل راؤول جارسيا كرة عرضية داخل منطقة جزاء برشلونة، وسدد جوردي ألبا كرة بالخطأ سكنت شباك الفريق الكتالوني في الدقيقة 49.

 

سدد ميرالم بيانيتش لاعب خط وسط فريق برشلونة كرة قوية، تألق أوناي سيمون حارس مرمى أتلتك بيلباو في التصدي لها وتحوليها إلى ركنية في الدقيقة 56،نجح أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة في تسجيل هدف التقدم مرة أخرى لفريق برشلونة في الدقيقة 74، بعد تمريرة عرضية من زميله مينجويزا، وسدد أقصى يمين الحارس أوناي سيمون.

 

أرسل راؤول جارسيا لاعب فريق أتلتيك بيلباو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تألق تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة في التصدي لها وحولها إلى الركنية في الدقيقة 87.

 

نجح لاعبو فريق برشلونة في غلق المساحات أمام لاعبي بيلباو، الذين سعوا بكل قوة لإدراك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليحصد الفريق الكتالوني 3 نقاط هامة في مشواره للمنافسة على اللقب.

تم اختيارها لك