ملخص مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة تشيلسي وفولهام,ملخص مباراة تشيلسي و فولهام الدوري الانجليزي,مباراة تشيلسي و فولهام,اهداف مباراة تشيلسي و فولهام الدوري الانجليزي,تشيلسي وفولهام,نتائج مبارات الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي,ملخص مباراة تشيلسي و فولهام,ملخص مباراة تشيلسي ضد فولهام,الدوري الإنجليزي,تشيلسي وفولهام مباشر,بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم

 

ملخص مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

 

استغل فريق تشيلسي النقص العددي في صفوف مضيفه فريق فولهام، ليتغلب عليه بصعوبة 1-0 مساء السبت، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وسجل مايسون مونت هدف المباراة الوحيد لفريق تشيلسي في الدقيقة 78، علما بأن فريق فولهام لعب الشوط الثاني كاملا بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه أنتوني روبنسون أواخر الشوط الأول،بهذا الانتصار رفع فريق تشيلسي رصيده إلى 29 نقاط ليرتقي إلى المركز السابع، فيما استقر فولهام بالمركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

ملخص مباراة تشيلسي وفولهام

هاجم فريق تشيلسي مبكرا بغية إحراز هدف التقدم، فأطلق مونت تسديدة إثر تمريرة من تشيلويل، لكن ريد تصدى بقدمه للتسديدة بالدقيقة الرابعة،تألق حارس فريق فولهام ألفونس أريولا في الدقية التاسعة، عندما أبعد ببراعة تسديدة متابعة جيرو لعرضية مونت المنخفضة. وبعدها بأربع دقائق، أطلق تشيلويل تسديدة نحو المدرجات الخالية.

 

هدد فريق فولهام مرمى فريق تشيلسي للمرة الأولى في الدقيقة 17، عندما ارتدت محاولة لوكمان من تياجو سيلفا، وعاد أريولا ليتألق مجددا، من خلال إبعاده تسديدة زياش في الدقيقة 23،أوشك تشيلسي على افتتاح التسجيل في الدقيقة 25، عندما أبعد دفاع فريق فولهام عرضية تشيلويل، لتصل الكرة إلى مونت الذي سددها قوية لتهز عارضة المرمى.

 

واصل فريق تشيلسي مسلسل إهدار الفرص، عندما نفذ زياش ركلة ركنية، ارتقى لها روديجر فوق الجميع ليتابعها برأسه، بيد أن أريولا كان موجودا في المكان المناسب مجددا.

 

استغل بوليسيتش كرة مقطوعة من زميله كوفاسيتش خارج منطقة الجزاء، ليسدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 32، ورد لاعبو فريق فولهام في الدقيقة 40، عندما ارتدت الكرة من ركلة ركنية إلى لوكمان الذي سدد فوق العارضة بقليل.

 

كاد فريق فولهام يتقدم بالنتيجة في الدقيقة 41، عندما تابع كافاليرو تمريرة تيتي فوق المرمى، وحصل روبنسون على البطاقة الحمراء في الدقيقة 44، بعدما عرقلته أزبيليكويتا بتهور،استمر أريولا في تألقه ليبعد تسديدة جديدة من زياش في الدقيقة 50، وخلق أينا المساحة لنسيه للتسديد بعد تخلصه من روديجر، لكن كرته علت المرمى في الدقيقة 54.

 

لم تشكل تسديدة جديدة من حكيم زياش خطرا على مرمى أريولا في الدقيقة 56، ومرت رأسية أزبيليكويتا بجانب القائم الايمن إثر عرضية من مونت في الدقيقة 62،دخل المهاجم تامي أبراهام إلى تشكيلة تشيلسي بدلا من جورجينيو، ليقابل برأسه عرضية رفعها تشيلويل في مكان وقف الحارس أريولا بالدقيقة 66. 

 

أجرى مدرب فريق تشيلسي تبديلا مزدوجا بإشراك تيمو فيرنر وكالوم هودسون أودوي مكان جيرو وزياش، فجاء هدف الفوز في الدقيقة 78، عنما أبعد أريولا عرضية تشيلويل، لتصل الكرة إلى غير المراقب ونت الذي سدده مباشرة منخفضة في الشباك.

 

وأجرى باركر 3 تبديلات بعد الهدف، لكن النفص العددي لم يخدم فريق فولهام ضمن مسعاه لتحقيق التعادل في الدقائق العشر الأخيرة، وشق بوليسيتش طريقه في الناحية اليسرى، قبل أن يمرر نحو المندفع أزبيليكويتا الذي أطاح بكرته نحو المدرجات في الوقت بدل الضائع.

 

وأهدر فيرنر فرصة خرافية للتسجيل في اللحظات الأخيرة، عندما وصلت إليه الكرة إثر
هجمة مرتدة، ليتقدم بها وينفرد بالحارس ويسدد بجانب القائم البعيد
.

تم اختيارها لك