ملخص مباراة الشرطة العراقي واهلي جدة السعودي

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة الشرطة العراقي واهلي جدة السعودي ، مشاهدة اهداف مباراة فريق الشرطة واهلي جدة ، الشرطة العراقي ، اهلي جدة السعودي ، اهداف مباراة الشرطة واهلي جدة

ملخص مباراة الشرطة العراقي واهلي جدة السعودي

تغلب فريق الشرطة على فريق أهلي جدة بفوزه (2-1)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ستاد خليفة الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا ، سجل لفريق الشرطة سعد ناطق في الدقيقة (14)، ومازن فياض في الدقيقة (65)، فيما سجل للأهلي محمد المجحد في الدقيقة 56.

نجح فريق الشرطة بتقديم شوط تكتيكي بعد أن أجرى مدرب فريق الشرطة عبد الغني شهد، 3 تغييرات فقط على تشكيلة المباراة الأولى، حيث أشرك خضر علي بدلا عن علاء مهاوي، ومحمد شوكان بدلا من مروان حسين، ومحمد قاسم بدلا من أحمد جلال.


وبدأ فريق الشرطة برغبة عالية لتسجيل الهدف، وتحقق له مراده من ركلة ركنية نفذها علي فائز على رأس (برج المراقبة) سعد ناطق، الذي أجاد في عكسها داخل الشباك محرزا الهدف الأول في الدقيقة (14).


استفاق فريق الأهلي بعد هدف فريق الشرطة، وتحرر بشكل أكبر وحاول خلق الفرص وكاد هيثم عسيري أن يعدل الكفة بعد أن توغل وسدد الكرة بجوار القائم ، وعانى فريق الأهلي من التنظيم الدفاعي لفريق الشرطة الذي أحبط محاولات الفريق السعودي، وأوقف تحركات ماركو مارين وشرارة.


وكاد فريق الشرطة أن يخطف هدف ثاني عبر اللاعب محمد قاسم لولا براعة الحارس محمد العويس الذي تألق في إبعاد الكرة وأنقذ مرماه من هدف جديد.


وأضاع فريق الأهلي فرصة خطرة بعد تمريرة ذكية من ماركو مارين الذي ضرب دفاع الشرطة مراهنا على سرعة هيثم عسيري، لكن الأخير سدد الكرة بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم الشرطة بهدف دون رد.

ملخص مباراة اهلي جدة السعودي والشرطة العراقية

نشط فريق الأهلي في الشوط الثاني وبدأ منظم وأكثر خطورة، ورغم أن فريق الشرطة بادرة عن طريق محمد قاسم بتسديد الكرة بأحضان الحارس محمد العويس، لكن هيثم العويس رد عليها بتسديدة تصدى لها أحمد باسل، ثم ارتدت لمارين سددها ضعيفة وتمكن منها الحارس مجددا.


وحاول مدرب فريق الأهلي إضافة نوعية للفريق وزج بكل من سعيد المولد بدل من عبد الله حسون، ومحمد المشعل بدل من يوسف الحربي.


وأثمرت التغييرات عن هدف التعادل لفريق الأهلي، عن طريق محمد المجحد الذي تجاوز المدافع وسدد الكرة داخل الشباك، في الدقيقة (56) ، مدرب فريق الشرطة هو الآخر أخرج محمد قاسم بعد تعرضه للإصابة وزج باللاعب جاسم محمد.


ومن كرة من الجانب الأيمن نجح الظهير خضر علي بعكس الكرة عرضية استغلها مازن فياض ليسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة (65)، ليتقدم فريق الشرطة من جديد ، وسعى عبد الغني شهد لتنظيم صفوفه من خلال إجراء تغييرات جديدة، وزج بكل من أحمد جلال بدل من محمد مزهر، ومروان حسين بدل من محمد شوكان، وصادق زامل بدل من مازن فياض.


وشهدت الدقائق الأخيرة انخفاض بالمستوى البدني للفريقين، مع بعض المحاولات الخجولة أخطرها تسديدة سعد عبد الأمير، التي تمكن منها الحارس محمد العويس، وعرضية أحمد جلال التي شتتها عبد الباسط هندي لتنتهي المباراة بفوز فريق الشرطة.

تم اختيارها لك