ملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا ، مشاهدة اهداف فريق يوفنتوس ضد فريق سامبدوريا ، رونالدو ، تالق يوفنتوس في افتتاحية الدوري الايطالي

 

ملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

 

حقق فريق يوفنتوس فوزًا سهلًا على ضيفه فريق سامبدوريا، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بمنافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي ، أحرز ديان كولوسيفسكي في الدقيقة (13) وليوناردو بونوتشي في الدقيقة (78) وكريستيانو رونالدو في الدقيقة (88) أهداف فريق يوفنتوس.

 

وبهذا الفوز، حقق فريق اليوفي أول 3 نقاط له هذا الموسم، ويحتل المركز الثاني، بينما يقبع سامبدوريا بالمركز الأخير بدون نقاط ، أولى المحاولات في المباراة جاءت بعد مرور 6 دقائق، بعدما أطلق دانيلو، مدافع فريق يوفنتوس، صاروخ عابر للقارات من مسافة بعيدة ليمر فوق عارضة سامبدوريا.

 

وكاد كريستيانو رونالدو أن يتقدم لفريق يوفنتوس بهدف أول، بعدما استلم تمريرة من رامسي انفرد على إثرها الدون ليتوغل في الناحية اليسرى ويسدد كرة قوية ينجح معها الحارس أوديرو في إبعادها إلى ركنية.

 

وبالدقيقة 13، افتتح كولوسيفسكي الوافد الجديد لفريق يوفنتوس، النتيجة بالهدف الأول، بعد محاولة رونالدو للتوغل بين دفاع سامبدوريا ليبعدها المدافع وترتد إلى ديان الذي سدد الكرة بطريقة رائعة من على حدود منطقة الجزاء على يمين الحارس لتسكن الشباك.

 ملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

وعاد كريستيانو رونالدو مجددًا بفرصة محققة بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها ماكيني بتمريرة إلى الدون في الجهة اليسرى، ليتوغل البرتغالي داخل المنطقة ويسدد صاروخ يرتطم بالعارضة الافقية.

 

وواصل كريستيانو رونالدو محاولاته على المرمى، ومن تمريرة سحرية من رامسي من بين المدافعين بالدقيقة 34، أعطى الدون تمريرة رائعة سددها كريستيانو من على علامة الجزاء بجوار القائم الايمن، ليستمر في مسلسل إهدار الفرص.

 

وقبل نهاية الشوط الأول، حاول فريق سامبدوريا إدراك التعادل بعدما سدد ديباولي تسديدة أرضية من خارج المنطقة، مرت بجوار قائم تشيزني الأيمن.

 

مع بداية الشوط الثاني، واصل رامسي توزيع هداياه على لاعبي فريق اليوفي، ومنح فرابوتا الظهير الأيسر للفريق، تمريرة سحرية توغل بها من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية تصدى لها حارس سامبدوريا على مرتين.

 

ومن مجهود مميز من البديل جاستون راميريز، الذي راوغ لاعبي فريق يوفنتوس وسدد تسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار المرمى، فشل زميله بونازولي في متابعتها في الشباك، بعدما مرت من أمامه لخارج المرمى.

 

وبالدقيقة 70، كاد البديل ماتيا دي تشيليو أن يضاعف النتيجة لفريق اليوفي، بعدما استلم تمريرة طولية من كوادرادو، ليسدد الكرة من داخل المنطقة باتجاه المرمى، لترتطم بقدم المدافع وتمر بجوار القائم إلى ركلة ركنية.

 

وحصل الدون على ركلة حرة من خارج المنطقة، سددها بكرة قوية من فوق الحائط وفي منتصف المرمى، تمكن أوديرو من إبعادها بصعوبة.

 

وأضاف بونوتشي الهدف الثاني لفريق ليوفي بالدقيقة 78، بعد خطأ فادح من بيريزينسكي مدافع سامبدوريا الذي شتت الكرة بطريقة خاطئة داخل منطقة الستة ياردة، لترتد إلى ماكيني ثم تجد بونوتشي الخالي من الرقابة ويضعها في الشباك.

 

وتألق الحارس تشيزني وحرم فريق سامبدوريا من تقليص النتيجة، بعدما تصدى لرأ
سية خطيرة سددها إيكدال ارتطمت ببونوتشي، وينجح تشيزني في الإمساك بها ببراعة
.

 

وفي الدقيقة 85، تألق أوديرو حارس فريق سامبدوريا، بعدما سدد ماكيني الكرة ويبعدها أوديرو بصعوبة من على خط المرمى على مرتين ، وسجل كريستيانو رونالدو هدف ثالث لفريق اليوفي بالدقيقة 88، بعد تمريرة من رامسي استلمها رونالدو وتوغل داخل المنطقة ليسدد كرة قوية تسكن يمين الحارس.

تم اختيارها لك