ملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة يوفنتوس اليوم,ملخص مباراة يوفنتوس,يوفنتوس وسامبدوريا,ملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا,مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم,مباراة يوفنتوس وسامبدوريا,ملخص مباراة يوفنتوس و سامبدوريا,مباراة يوفنتوس اليوم,الدوري الايطالي,أهداف مباراة يوفنتوس وسامبدوريا,يوفنتوس,ملخص مبااة يوفنتوس و سامبدوريا,اهداف مباراة يوفنتوس اليوم,لخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا,اهداف مباراة يوفنتوس,اهداف مباراة يوفنتوس وسامبدوريا,موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم,مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم مباشر

 

ملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

 

حقق فريق يوفنتوس فوزًا سهلاً أمام مضيفه فريق سامبدوريا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقان مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 20 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

 

أحرز فيديريكو كييزا الهدف الأول لفري يوفنتوس في الدقيقة 20، قبل أن يسجل آرون رامسي الهدف الثاني في الدقيقة 91،نجح يوفنتوس في رفع رصيده إلى 39 نقطة بالمركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو، فيما تجمد رصيد فريق سامبدوريا عند 26 نقطة بالمركز العاشر.

 

ملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

 

أولى المحاولات كانت من نصيب لاعبي فريق يوفنتوس بعد مرور 9 دقائق، بعد تمريرة من كييزا إلى دانيلو على حدود منطقة الجزاء سددها دانيلو بقوة فوق مرمى فريق سامبدوريا.

 

الدقيقة 20 أسفرت عن هدف أول لفريق يوفنتوس عن طريق كييزا، بعد لعبة ثلاثية بدأت بتمريرة من كريستيانو رونالدو إلى موراتا في الناحية اليمنى، الذي مرر كرة عرضية داخل المنطقة قابلها كييزا بتسديدة في الشباك.

 

كريستيانو رونالدو كاد أن يحرز الهدف الثاني لفريق يوفنتوس بالدقيقة 39، بعدما استلم الكرة خارج المنطقة وأطلق تسديدة قوية من مسافة بعيدة، ارتطمت بالمدافع إيكدال ومرت فوق عارضة الحارس أوديرو إلى ركنية.

 

بعد شوط أول سيئ للغاية من لاعبي فريق سامبدوريا، بدأ أصحاب الأرض الشوط الثاني بمحاولات على مرمى اليوفي، بعدما استلم كوالياريلا الكرة داخل المنطقة وسدد الكرة باتجاه المرمى، لولا تدخل كيلليني الحاسم الذي أبعد الكرة إلى ركنية.

 

انفرد الفارو موراتا مهاجم فريق يوفنتوس، بمرمى سامبدوريا من بعد منتصف الملعب ليسدد الكرة بالشباك، قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعي وجود حالة تسلل على المهاجم الإسباني.

 

عاد كوالياريلا بفرصة جديدة محققة لفريق سامبدوريا في الدقيقة 58، بعدما أطلق المهاجم تسديدة قوية باتجاه المرمى، نجح الحارس تشيزني في التصدي لها وإبعادها عن مرماه ليحرم فريق سامبدوريا من هدف التعادل.

 

وضاعف البديل رامسي النتيجة لفريق يوفنتوس بهدف ثانٍ في الدقيقة 91، بعد تمريرة طولية من كريستيانو رونالدو من قبل منتصف الملعب إلى كوادرادو ناحية اليمين انطلق وانفرد بالمرمى، ليمرر الكرة إلى رامسي أمام المرمى الذي سدد الكرة مباشرة في الشباك.

تم اختيارها لك