ملخص مباراة لايبزيغ و كولن في الدوري الالماني

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة لايبزيغ و كولن في الدوري الالماني

ملخص مباراة لايبزيغ و كولن في الدوري الالماني

عاد فريق لايبزيغ إلى المركز الثالث في الدوري الألماني بفوزه 4-2 على إف سي كولن خارج أرضه يوم الإثنين. كان المضيفون  الذين تقدموا ، عندما سجل جون كوردوبا بعد ثماني دقائق ، ولكن تم إلغاء جهده من قبل باتريك شيك ، الذي سدد كرة عرضية من أنجيلينو في الدقيقة 20.


قبل ست دقائق من الاستراحة ، تقدم لايبزيغ في المقدمة ، عندما أمسك كريستوفر نكونكو بتمريرة رائعة من كونراد لايمر وضرب الكرة فوق تيمو هورن ، الذي خرج من مرماه.


منح اللاعب Timo Werner اللاعب RB Leipzig بداية مثالية في الشوط الثاني ليجعل النتيجة 3-1 في الدقيقة 51 من زمن المباراة بعد كرة طويلة من اللاعب Peter Gulacsi. بعد بضع دقائق فقط ، أعطى أنتوني موديست بصيص أمل من كولن عندما قام بلف الكرة في الشبكة من حافة المنطقة ليرجع مرة أخرى للمضيفين.

لكن لايبزيغ استمر في الاستجابة الفورية على الطرف الآخر ، واستعاد تقدمه بهدفين بفضل هدف من داني أولمو ، الذي تجاوز الكرة تيمو هورن ليسجل أول هدف له في البوندسليجا. مع فوز 4-2 في هذه الجولة صعد لايبزخ نقطتين فوق باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ إلى المركز الثالث. بعد أن فشل في الفوز منذ عودة الدوري الألماني ، احتل كولن المركز الحادي عشر.

تم اختيارها لك