ملخص مباراة لاتسيو واتلانتا في كأس إيطاليا

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة لاتسيو واتلانتا 3-2,ملخص مباراة اتلانتا ولاتسيو اليوم,ملخص مباراة اتلانتا ولاتسيو,lazio vs atlanta 3-0 ملخص مباراة لاتسيو و اتلانتا,ملخص مباراة لاتسيو واتلانتا الشوط الأول 3-3 مباراة ناارية,ملخص مباراة ميلان,كأس إيطاليا,اهداف مباراة اتلانتا ولاتسيو

 

ملخص مباراة لاتسيو واتلانتا في كأس إيطاليا

 

تغلب فريق أتالانتا على النقص العددي في صفوفه وواصل انطلاقته الرائعة في بطولة كأس إيطاليا بفوزه الثمين 2-3 على فريق لاتسيو اليوم الأربعاء في دور الثمانية للبطولة.

 

حجز فريق أتالانتا مقعده في المربع الذهبي للبطولة على حساب فريق لاتسيو، ويلتقي الفريق في المربع الذهبي مع الفائز من مباراة دور الثمانية المقررة غدا بين فريق نابولي حامل اللقب وفريق سبيزيا.

ملخص مباراة لاتسيو واتلانتا

لقن فريق أتالانتا ضيفه فريق لاتسيو درسا جديدا في الموسم الحالي حيث سبق له التغلب على لاتسيو في عقر داره 4-1 في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك في 30 سبتمبر/ أيلول الماضي.

 

كما جاءت مباراة اليوم قبل أيام قليلة من مباراة الإياب بين الفريقين بالدوري حيث يلتقيان يوم الأحد المقبل على نفس الملعب في إطار الجولة 20 من المسابقة،تغلب فريق أتالانتا على النقص العددي في صفوفه لمعظم الوقت في الشوط الثاني، وانتزع الفوز الثمين بعدما قلب تأخره لفوز ثمين.

 

وكان أتالانتا البادئ بالتسجيل عن طريق بيرات ديمسيتي في الدقيقة 7، ورد فريق لاتسيو بهدفين سجلهما فيدات موريكي وفرانشيسكو أتشيربي في الدقيقتين 17 و34 قبل أن يحرز روسلان مالينوفسكي هدف التعادل لفريق أتالانتا في الدقيقة 37.

 

وفي الشوط الثاني، ورغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد خوسيه لويس بالومينو في الدقيقة 53، انتزع فريق أتالانتا الفوز بالهدف الذي سجله أليكسي ميرانتشوك في الدقيقة 57

تم اختيارها لك