ملخص مباراة لاتسيو ويوفنتوس

اختصارات الموضوع
مباراة يوفنتوس ولاتسيو,ملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو,ملخص مباراة يوفنتوس,يوفنتوس ولاتسيو,ملخص يوفنتوس ولاتسيو,مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو,اهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو,يوفنتوس,مباره يوفنتوس ولاتسيو,موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو,يوفنتوس ضد لاتسيو,اهداف يوفنتوس ولاتسيو,ملخص مباراة يوفنتوس و لاتسيو,ملخص مباراة يوفنتوس اليوم,يوفنتوس لاتسيو,اهداف مباراة يوفنتوس اليوم,لاتسيو

 

ملخص مباراة لاتسيو ويوفنتوس

 

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو،سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل أمام مضيفه فريق لاتسيو، وهزمه بهدف لكل منهما، اليوم الأحد، على ملعب الأولمبيك في قمة مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

 

سجل كريستيانو رونالدو هدف المباراة الوحيد لفريق يوفنتوس في الدقيقة 15، وأدرك فيليبي كايسيدو التعادل لفريق لاتسيو في الدقيقة 95.

 

وبهذا التعادل رفع فريق يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، وصعد فريق لاتسيو للمركز التاسع برصيد 11 نقطة.

 

ملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو

 

كان لاعبو فريق لاتسيو بمثابة أشباح على مدار الشوط الأول، فلم تظهر أي خطورة حقيقية لرأسي الحربة خواكين كوريا وموريكي، أو المحاور الهجومية محمد فارس وميلينكوفيتش سافيتش وماروسيتش وكاتالدي، مع عرضيات غير مؤثرة للجناح الأيسر رادو.

 

في المقابل تحولت أول 45 دقيقة إلى مواجهة مباشرة بين كريستيانو رونالدو وبيبي رينا حارس فريق لاتسيو، حيث نجح النجم البرتغالي في هز الشباك بعد ربع ساعة بعد تمريرة من خوان كوادرادو.

 

بعدها تصدى بيبي رينا لركلة حرة سددها كريستيانو رونالدو نحو المقص الأيمن، بينما ذهبت تسديدة أخرى بجوار القائم الايمن، وأبعد القائم تسديدة ثالثة.

 

تحسن أداء لاعبو فريق لاتسيو نسبيا في الشوط الثاني بفضل تبديلات مدربه سيموني إنزاجي حيث دفع بثلاث أوراق دفعة واحدة لاتزاري وهويدت وكايسيدو مكان فارس ورادو وموريكي، ومعها زادت خطورة خواكين كوريا.

 

أضاع آدم ماروسيتش فرصة خطيرة بضربة رأس أمسكها تشيزني حارس فريق يوفنتوس، بينما تراجعت الخطورة الهجومية لفريق السيدة العجوز باستثناء تسديدتين من أدريان رابيو ورودريجو بنتانكور، واستراح مدافعي فريق لاتسيو بعد خروج كريستيانو رونالدو مصابا آخر ربع ساعة ليشارك مكانه باولو ديبالا، بينما كان دخول برنارديسكي مكان موراتا بلا جدوى.

 

لم يفقد فريق لاتسيو ومدربه إنزاجي الأمل، وواصل تنشيط الصفوف بإشراك أكبا أكبرو وأندرياس بيريرا مكان كاتالدي ولويس ألبرتو،كافأ القدر أصحاب الأرض فريق لاتسيو بهدف في الوقت القاتل، من اختراق خواكين كوريا لمنطقة الجزاء لتصل الكرة إلى كايسيدو الذي سدد في الشباك، ويقتنص لفريقه نقطة ثمينة.

تم اختيارها لك