ملخص مباراة اشبيلية وسيلتا فيجو

اختصارات الموضوع
اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو,اهداف مباراة اشبيلية وسيلتا فيغو,مباراة اشبيلية وسيلتا فيجو,اهداف مباراة إشبيلية وسيلتا فيغو اليوم,اهداف مباراة الريال وسيلتا فيجو,اهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو,ملخص مباراة الريال وسيلتا فيجو,سيلتا فيجو,ملخص مباراة الريال وسيلتا فيجو الدوري الاسباني

 

ملخص مباراة اشبيلية وسيلتا فيجو

نتيجة مباراة سيلتا فيجو واشبيلية،واصل فريق إشبيلية استفاقته في الدوري الاسباني بفوز ثان على التوالي، وهذه المرة بشق الأنفس على ضيفه فريق سيلتا فيجو، بنتيجة (4-2)، اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة العاشرة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


وعلى ملعب رامون سانشيز بيثخوان، انتهت الـ45 دقيقة الأولى بهدفين في كل شبكة، حيث تقدم فريق اشبيلية مبكرا منذ الدقيقة السادسة بفضل المدافع الفرنسي جول كوندي، قبل أن يرد الفريق الجاليثي بهدفين حملا توقيع النجمين المخضرمين ياجو أسباس ومانويل أجودو “نوليتو” في الدقيقتين (10-36).

ملخص مباراة سيلتا فيجو واشبيلية

ولكن قبل أن يلفظ الشوط أنفاسه الأخيرة، أدرك النجم المغربي يوسف النصيري التعادل لفريق إشبيلية برأسية.


وظل التعادل الإيجابي قائما حتى الدقائق الخمس الأخيرة، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض بهدفين خاطفين في غضون دقيقتين عن طريق سرخيو إسكوديرو في الدقيقة (85)، والمهاجم الشاب منير الحدادي في الدقيقة (87).


وبهذا الانتصار يواصل كبير إقليم الأندلس فريق اشبيلية انتصاراته للجولة الثانية تواليا، بعد 4 جولات شهدت تعادل و3 هزائم متتالية، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة يقفز بها للمركز السابع مؤقتا، مع تبقي مباراة مؤجلة له.


في الجهة المقابلة، فشل فريق سيلتا فيجو في تذوق طعم أي انتصار للجولة الثامنة تواليا، ليتجرع الفريق الجاليثي خسارته الثالثة خلال آخر 5 جولات (الخامسة هذا الموسم)، ويظل قابعا في منطقة الخطر (المركز الـ19) برصيد 7 نقاط.

تم اختيارها لك