موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,الهلال,مباراة الهلال والفتح,مشاهدة مباراة الهلال والفتح,الهلال السعودي,مواعيد مباريات الدوري السعودي,الهلال والفتح,مواعيد مباريات الدورى السعودي,مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر,مواعيد الدوري السعودي,مواعيد الدورى السعودي,توقيت مباراة الهلال والفتح,موعد مباراة الهلال اليوم,مباراة الهلال و الفتح,موعد مباراة الهلال والفتح الجولة 6 الدوري السعودي 2021-2020,ملخص مباراة الهلال والفتح الدورى السعودى,مباراة الفتح ضد الهلال,مباراة الهلال ضد الفتح,الدوري السعودي للمحترفين,الفتح

 

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

 

توقيت مباراة الفتح والهلال في الدوري السعودي،يحتضن استاد الملك فهد الدولي، مباراة قوية تجمع بين فريق الهلال وفريق الفتح، مساء يوم الخميس 3 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

وقبل هذه المباراة يتواجد فريق الهلال في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يحتل فريق الفتح المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

 

ونال فريق الهلال دفعة معنوية كبيرة بعدما حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بكل جدارة بعدما تفوق على فريق النصر بثنائية لهدف، ويعتلي من جديد منصات التتويج ليضيف لقب أخر إلى خزائنه ويواصل كتابه التاريخ.

 

فريق الهلال بطل الدوري الموسم المنصرم، لديه إصرار كبير على تحقيق اللقب هذا الموسم، لذا سيقاتل في هذه المباراة للدفاع عن لقبه، على أمل أن يكسب المواجهة ويحصد النقاط الكاملة التي ستعود بالفريق إلى الصدارة والتربع عليها ومواصلة المشوار.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق الفتح،يقدم أداء جيد وهذا المركز بالنسبة له في بداية الموسم مقبول، ولكن يريد أكثر من ذلك التقدم على جدول الترتيب، لذا سيحاول تقديم مباراة تليق به ليخرج منها بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

موعد مباراة الفتح ضد الهلال والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة الهلال × الفتح – المسابقة الدوري السعودي – الموعد الخميس 3 دسيمبر 2020 – الساعة 5:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة KSA Sports 1 HD – معلق المباراة حماد العنزي – الملعب استاد الملك فهد الدولي.

تم اختيارها لك