موعد مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,مباراة الهلال والنصر,الهلال والنصر,موعد مباراة الهلال و النصر,موعد مباراة الهلال والنصر,الهلال,مباراة الهلال ضد النصر,نادي الهلال السعودي,مباراة النصر و الهلال,الدوري السعودي للمحترفين,موعد مباراة الهلال والنصر الجولة 5 ديربي الرياض,الهلال السعودي,موعد مباراة الهلال السعودي القادمة,موعد مباراة الهلال والنصر 2020,موعد مباراة النصر والهلال الجولة الخامسة 5 الدوري السعودي للمحترفين,الهلال ضد النصر,النصر,موعد مباراة النصر و الهلال,الهلال و النصر,موعد مباراة النصر والهلال

 

موعد مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي

توقيت مباراة النصر والهلال،يحتضن استاد الملك فهد الدولي، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الهلال وفريق النصر، مساء يوم الإثنين 21 نوفمبر، ضمن فعاليات المرحلة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.


وقبل هذه المباراة يتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد فريق النصر في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.


يستعد فريق الهلال بطل الدوري الموسم المنصرم، لهذا اللقاء بكل قوة من أجل محاولة تحقيق الفوز للاستمرار في التربع على جدول الترتيب ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه.


الهلال سيكون أمام فرصة كبيرة في هذه المباراة من أجل الفوز وحصد مزيد من النقاط نظرًا لعدم استقرار أداء الخصم والظروف الصعبة التي يمر بها، حيث سيحاول استغلال كل هذا للاستمرار في الطريق الصحيح، ولكن عليه عدم التهاون واللعب بكل جديه.


في الجهة المقابلة، يمر فريق النصر بأسوأ فتراته هذا الموسم، بعد الأداء للمخيب الذي يقدمه منذ بداية الموسم والضعيف للغاية، بسبب بعض الإصابات التي ضربت الفريق بشكل كبير بسبب فيروس كورونا وغيرها.


النصر الذي يتواجد في مركز خطير جدًا ليس في مستواه، سيحاول بكل قواه دخول هذا اللقاء من أجل البحث عن العودة إلى المستوى العالي ويأمل بأن يجده أمام الهلال للتقدم أكثر على سلم الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف.

موعد مباراة النصر ضد الهلال والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة الهلال × النصرالمسابقة الدوري السعودي الموعد الإثنين 23 نوفمبر 2020 – الساعة 8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة KSA Sports 1 HD – معلق المباراة عيسى الحربين – الملعب استاد الملك فهد الدولي

تم اختيارها لك