موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,مباراة الاتحاد والرائد,الاتحاد,الاتحاد والرائد,الرائد,موعد مباراة الإتحاد و الرائد,السعودية,ملخص مباراة الاتحاد والرائد,مباراى الاتحاد والرائد,مباراه الاتحاد والرائد,موعد مباراة الباطن القادمة في الدوري السعودى,موعد مباراة الرائد اليوم,نادي الاتحاد السعودي,موعد مباراة الاتحاد والرائد,توقيت مباراة الإتحاد و الرائد,مباراة الاتحاد السعودي والرائد,موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم,مباراة الإتحاد ضد الرائد,موعد مباراة الاتحاد والرائد الجولة 9,مباراة الرائد اليوم

 

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

 

توقيت مباراة الرائد والاتحاد.يصطدم فريق الاتحاد بنظيره فريق الرائد على مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) مساء يوم الإثنين الموافق 21 ديسمبر، ضمن منافسات المرحلة التاعسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

يتواجد فريق الاتحاد في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد فريق الرائد المركز الثاني عشر برصيد 10 نقطة.

 

يدخل فريق الاتحاد اللقاء وهو في أفضل أحواله بعد الفوز في كأس الملك على فريق الوحدة بثلاثية دون رد، ولكن تعادل في الجولة الماضية مع الشباب بهدف لكل منهما، ويطمح في هذه المواجهة إلى القتال بكل قوة لتحقيق الفوز والاستمرار في اقتحاد المربع الذهبي والمنافسة بكل قوة.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق الرائد يقدم مستوى جيد هذا الموسم، ولكن مُني بخسارة في الكأس على يد النصر بهدفين دون رد، ليكون معنوياته منخفضة قليلاً، ولكن سيقاتل بكل قوة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية ليزحف من خلالها على جدول الترتيب.

موعد مباراة الرائد ضد الاتحاد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة الاتحاد × الرائد – المسابقة الدوري السعودي – الموعد الإثنين 21 دسيمبر 2020 – الساعة 7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة KSA Sport 1 HD – معلق المباراة عبدالله الحربي – الملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

تم اختيارها لك