موعد مباراة اتلتيكو مدريد وايبار في الدوري الإسباني

اختصارات الموضوع
ايبار,اتليتكو مدريد,موعد مباراة ايبار,أتلتيكو مدريد,موعد مباراة ايبار واتلتيكو مدريد اليوم,مباراة ايبار ضد أتلتيكو مدريد,مباراة أتلتيكو مدريد ضد ايبار,اتلتيكو مدريد,مباراة ايبار وأتلتيكو مدريد,اتلتيكو مدريد وايبار,اهداف اتلتيكو مدريد وايبار,ايبار واتلتيكو مدريد,مباراة أتلتيكو مدريد مباشر,موعد مباراة أتليتكو مدريد القادمة,مباراة ايبار واتلتيكو مدريد,مواعيد مباريات اتليتكو مدريد,مباراة أتلتيكو مدريد اليوم مباشر,موعد مباراة ايبار القادمة,موعد المباراة

 

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وايبار في الدوري الإسباني

 

توقيت مباراة اتلتيكو مدريد وايبار القادمة.يستقبل الملعب البلدي إبوروا مباراة هامه تجمع بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق إيبار، مساء يوم الخميس 21 يناير، في إطار فعاليات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

يتصدر فريق أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة مع بقاء له مباراتين مؤجلات، بينما يتواجد فريق إيبار في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

 

يدخل فريق أتلتيكو مدريد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الماضي على فريق إشبيلية بهدفين دون رد، فهو يقدم مستوى مميز هذا الموسم ومغاير عن المواسم السابقة، لذا يأمل بأن يواصل عزف نغمة الانتصارات والتربع وحيدًا على عرش الصدارة.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق إيبار لا يزال يواصل نزيف النقاط بعد الخسارة من ليفانتي في الجولة الماضية بهدفين لهدف، ليبقى وضعه متأزم على جدول الترتيب، لذا سيحاول في هذه المباراة ببذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

موعد مباراة إيبار ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة أتلتيكو مدريد × إيبار – المسابقة الدوري الإسباني – الموعد الخميس 21 1 2021 – الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sports HD 3 – معلق المباراة عادل خلو – الملعب الملعب البلدي إبوروا.

تم اختيارها لك