موعد مباراة برشلونة وغرناطة

اختصارات الموضوع
موعد مباراة برشلونة القادمة,مباراة برشلونة وغرناطة,برشلونة,موعد مباراة برشلونة وغرناطة القادمة,مباراة برشلونة ضد غرناطة,مباراة برشلونة القادمة,مباراة برشلونة اليوم,موعد مباراة برشلونة اليوم,موعد مباراة برشلونة وغرناطة,القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد غرناطة,موعد مباراة برشلونة,موعد مباراه برشلونه وغرناطه,برشلونة وغرناطة,مباراة برشلونة وغرناطة القادمة,برشلونة ضد غرناطة,موعد مباراة برشلونة وغرناطة اليوم,موعد مباراة برشلونة و غرناطة,موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة,مباراة غرناطة ضد برشلونة

 

موعد مباراة برشلونة وغرناطة

 

توقيت مباراة برشلونة وغرناطة القادمة.يستقبل ملعب نويفو لوس كارمينيس مباراة هامه تجمع بين فريق برشلونة وفريق غرناطة، مساء يوم الأربعاء 3 فبراير، وذلك ضمن فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

 

وصل فريق برشلونة لهذا الدور بعد الانتصار على فريق رايو فاليكانو بهدفين لهدف بدور الـ 16 من البطولة، ليواصل المشوار بكل جدارة واستحقاق. بينما فريق غرناطة تمكن من التأهل إلى هذا الدور بعد الفوز العريض على فريق نافالكارنيرو بسداسية دون رد، بدور الـ 16 من البطولة.

 

يدخل الفريق الكتلوني هذا اللقاء بكل قوة وشراسة، حيث يطمح في تحقيق الانتصار ومواصلة الأداء المميز الذي يقدمه في مسابقة الدوري، من أجل قطع تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق غرناطة يدرك صعوبة المواجهة، ولكن سيستعد لها بكل قوة وتركيز عالي، حيث يأمل بأن يقدم مستوى يليق به من أجل خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل وإقصاء البرسا من البطولة وإحداث عنصر المفاجأة.

موعد مباراة غرناطة ضد برشلونة والقنوات الناقلة

المباراة برشلونة × غرناطة – المسابقة كأس ملك إسبانيا – الموعد الأربعاء 3 2 2021 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة Premier Sports 1 HD –الملعب ملعب نويفو لوس كارمينيس

تم اختيارها لك