موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني

اختصارات الموضوع
موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم,موعد مباراة بوروسيا دورتموند اليوم,بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ,مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ,مباراة بروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ,بروسيا دورتموند,بروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ,بروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ مباشر,توقيت مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم,بروسيا دورتموند بوروسيا مونشنغلادباخ,مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم,مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم على استرا

 

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني

 

توقيت مباراة مونشنغلادباخ ودورتموند القادمة. يستقبل ملعب بروسيا بارك مباراة قوية تجمع بين فريق بوروسيا دورتموند وفريق بوروسيا مونشنغلادباخ، مساء يوم الجمعة 22 يناير، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

تلقى فريق بوروسيا دورتموند الهزيمة من فريق باير ليفركوزن في الجولة الماضية بهدفين لهدف، ليتجمد رصيده عند النقطة 29 نقطة في المركز الرابع على جدول الترتيب.

 

يستعد فريق بوروسيا دورتموند لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، وسيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في المباراة الماضية لعدم تكرارها من أجل تحقيق الاننصار وتصحيح المسار للتعمق أكثر في المربع الذهبي وعدم الخروج منه.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق بوروسيا مونشنغلادباخ تمكن من تحقيق الفوز على فريق فيردر بريمن بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة عن الخصم.

 

نال دفعة معنوية كبيرة فريق بوروسيا مونشنغلادباخ قبل هذه الموقعة حيث سيدخلها بكل قوة لمواصلة الانتصارات للتقدم أكثر على جدول الترتيب، أو اقتحام المربع الذهبي بدلاً من الخصم، ولكن هذا يحتاج منه القتال ببساله عالية لخطف النقاط الكاملة من الخصم وهذا ما يتمناه.

موعد مباراة بوروسيا مونسنغلادباخ ضد بوروسيا دورتموند والقنوات

المباراة بوروسيا دورتموند × بوروسيا مونشنغلادباخ – المسابقة الدوري الألماني – الموعد الجمعة 22 1 2021 – الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BT Sport 2 HD– الملعب ملعب بروسيا بارك.

تم اختيارها لك