موعد مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيغ في الدوري الألماني

اختصارات الموضوع
الدوري الألماني,الدوري الالماني,موعد مباراة بوروسيا دورتموند القادمة,مباراة دورتموند القادمة,بروسيا دورتموند,بوروسيا دورتموند,بوروسيا دورتموند ولايبزيغ بث مباشر الدوري الالماني,موعد مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيغ,جدول مواعيد مباريات الدوري الالماني,دورتموند,مواعيد مباريات الدوري الالماني,مباراة بروسيا دورتموند,مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيغ

 

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيغ في الدوري الألماني

 

توقيت مباراة لايبزيج ودورتموند.يحتضن ملعب ريد بول ارينا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق بوروسيا دورتموند وفريق لايبزيغ، مساء يوم السبت 9 يناير، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

تمكن فريق بوروسيا دورتموند في الجولة الماضية من تحقيق الانتصار على فريق فولفسبورغ بثنائية دون رد، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع على جدول الترتيب.

 

يطمح فريق بوروسيا دورتموند إلى مواصلة مسلسل الانتصارات رغم معرفته بصعوبة الخصم، ولكن سيقاتل من أجل تقديم مباراة تليق به ومحاولة تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة للتعمق أكثر في المربع الذهبي وعدم الخروج منه.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق لايبزيغ نجح في تحقيق الانتصار على فريق شتوتجارت بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر بايرن ميونخ.

 

يسعى فريق لايبزيغ الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية هذا الموسم، فهو لم يتلقى سوى هزيمة وحيدة، وسيقاتل في هذه المباراة رغم إدراكه بصعوبة الخصم، فلا بديل أمامه سوى اقتناص النقاط الثلاث للضغط أكثر على المتصدر أو التربع على القمة في حال تعثر بنفس الجولة.

موعد مباراة لايبزيغ ضد بوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

المباراة بوروسيا دورتموند × لايبزيغ – المسابقة الدوري الألماني – الموعد السبت 9 1 2021 – الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة beIN Sports FR HD 2– الملعب ملعب ريد بول ارينا

تم اختيارها لك