موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد

اختصارات الموضوع
مشاهدة مباراة تشيلسي,مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد,مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد,شيفيلد يونايتد

 

موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد

 

توقيت مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الانجليزي،يستقبل ملعب ستامفورد بريدج، مباراة قوية تجمع بين فريق تشيلسي وفريق شيفيلد يونايتد، مساء يوم السبت 7 نوفمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

نجح فريق تشيلسي في تحقيق الفوز في الجولة الماضية أمام فريق بيرنلي بثلاثية دون رد، وقبل أيام قليلة تمكن من الانتصار على فريق رين الفرنسي بثلاثية دون رد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ويبحث فريق تشيلسي الذي يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة عن مواصلة سكة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية وتقديم مستوى مميز لتحسين مركزة على جدول الترتيب، ومسح الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق في بداية الموسم.

 

بينما يدخل فريق شيفيلد يونايتد المباراة وهو يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة، مما يعني أنه يعاني ووضعة متأزم كثيرًا، لذا عليه تعديل المسار سريعًا وترتيب الصفوف ومحاولة دخول هذه المواجهة بكل قوة ولا بديل عن الفوز إذ أراد أن يهرب من القاع.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد ضد تشيلسي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة تشيلسي × شيفيلد يونايتدالمسابقة الدوري الإنجليزي الموعد السبت 7 نوفمبر 2020 – الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة –BeIN Sport HD 1 معلق المباراة حفيظ دراجة  الملعب ملعب ستامفورد بريدج.

تم اختيارها لك