موعد مباراة هيرتا برلين وبوروسيا دورتموند

اختصارات الموضوع
مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين بث مباشر,بروسيا دورتموند,مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين بث مباشر,مباراة بروسيا دورتموند,مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين,مباراة دورتموند و هيرتا برلين,موعد مباراة بوروسيا دورتموند اليوم,مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند اليوم,مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند مباشر,بروسيا دورتموند وهيرتا برلين مباشر

 

موعد مباراة هيرتا برلين وبوروسيا دورتموند

توقيت مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين. يواجه فريق بوروسيا دورتموند نظيره فريق هيرتا برلين، مساء يوم السبت 21 نوفمبر، على الملعب الأولمبي ببرلين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.


وقبل هذه المباراة يتواجد فريق بوروسيا دورتموند في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما يحتل فريق هيرتا برلين المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.


ويسعى فريق بوروسيا دورتموند إلى تحقيق الانتصار لعدم فقدان مزيد من النقاط والظهور بصورة مميزة، للتقدم أكثر على جدول الترتيب ومواصلة الضغط على المتصدر والوصيف ومحاولة التقدم أكثر والبقاء في المربع الذهبي.


وفي الجهة المقابلة، يدرك فريق هيرتا برلين صعوبة المواجهة والخطر الذي يمر به، لذا سيقاتل بكل قوة من أجل محاولة الخروج بنتيجة إيجابية تشفع له بعدم الرجوع للخلف أكثر من ذلك، بل التقدم إلى الأمام وتحسين مركزه على جدول الترتيب.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد هيرتا برلين والقنوات الناقلة

المباراة بوروسيا دورتموند × هيرتا برلينالمسابقة الدوري الألماني الموعد السبت 21 نوفمبر 2020 – الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة beIN Sport FR HD 3 الملعب الملعب الأولمبي ببرلين.

تم اختيارها لك