موعد مباراة معان والحسين اربد في الدوري الأردني

اختصارات الموضوع
موعد مباراة معان والحسين اربد في الدوري الأردني

 

موعد مباراة معان والحسين اربد في الدوري الأردني

 

توقيت مباراة الحسين اربد ومعان.تفتتح مواجهات الجولة 17 لبطولة دوري المحترفين الأردني، غدا الخميس، حيث يلتقي غدا الخميس فريق معان نظيره فريق الحسين إربد.على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، حيث يطمح الطرفان لتحقيق الفوز.

 

في الجولة الماضية تعادل فريق معان مع فريق شباب الأردن في الجولة الماضية بدون أهداف، ليستقر بالمركز التاسع برصيد 18 نقطة،يسعى فريق معان للتخلص من عقدة التعادلات، وتحقيق فوز يعزز من حظوظه في البقاء بدوري المحترفين في أول مشاركة تاريخية له في المسابقة.

 

يعاني فريق معان من غيابات مؤثرة تتمثل بسعيد مرجان للإيقاف، وركان الخالدي لإصابته بكورونا، إلى جانب البرازيليين أوليفيرا وجونثين للإصابة.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق الحسين إربد يدرك في الوقت ذاته أهمية الفوز بالنسبة له، بعدما تعادل إيجابيا مؤخرا مع السلط بنتيجة (1-1)،يسعى فريق الحسين إربد لاستعادة نغمة الفوز، للمنافسة على المراكز الـ4 الأولى، حيث يحتل حاليا المركز الرابع بـ(23 نقطة)، وأي تعثر جديد قد يهدد موقعه.

 

موعد مباراة الحسين اربد ضد معان

 

المباراة معان x الحسين اربد – الموعد الخميس 17122020 – المسابقة الدوري الأردني للمحترفين – الساعة 16:00 بتوقيت الأردن – الملعب ستاد الملك عبدالله الثاني في مدينة القويسمة.

تم اختيارها لك